"الأخضر يعاني ولهذا فرح رينارد بالعفو عن المولد".. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 22/10/2022
201
منذ سنة
الأخضر يعاني ولهذا فرح رينارد بالعفو عن المولد.. تصريحات نارية

أكد الناقد الرياضي عبد العزيز الزلال، أن منتخبنا الوطني الأول يعاني من أزمة هجومية في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة، في ظل تحضيرات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويخوض منتخب السعودية الأول معسكرًا إعداديًا في مدينة أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تقام في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: مباريات الأخضر في معسكر أبوظبي.. "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

وقال الزلال، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "لا نريد الفوز والنتائج الكبيرة في المباريات التجريبية بمعسكر المنتخب، ولكن الأهم هو رفع الانسجام بين اللاعبين ومعرفة المشكلات وحلها قبل المشاركة في كأس العالم".

وأضاف "المنتخب يعاني من أزمة هجومية منذ 3 أو 4 سنوات، والمهم أن يدعم رينارد التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة، وهي الطريقة التي سيلعب بها الأخضر في المونديال، كما يجب إعطاء عبد الإله المالكي فرصة أكبر، باعتباره لاعب محور فتاك".

وتابع الزلال "كان المنتخب يعتمد على المرتدات السريعة عن طريق فهد المولد وسالم الدوسري، ولذلك شاهدنا فرحة المدرب رينارد عند قرار العفو عن فهد المولد".

واستطرد "يجب ألا نهضم حق المهاجمين فراس البريكان أو عبد الله الحمدان أو عبد الله رديف، ولكن المنتخب يعاني هجوميًا، ويجب أن نعمل على بناء وجوه شابة".

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، برفقة منتخبات الأرجنتيني وبولندا والمكسيك.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

المنافسة في المونديال.. رسالة خاصة من وزير الرياضة لنجوم الأخضر

رحلة المونديال.. عودة الفرج وإصابة حارس الأخضر قبل ودية مقدونيا

حمل تطبيق سعودي الآن