رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة بنزيما قبل ساعات من مواجهة إشبيلية

تاريخ النشر: 22/10/2022
115
منذ سنة
رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة بنزيما قبل ساعات من مواجهة إشبيلية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إصابة مهاجمه الفرنسي، كريم بنزيما، ذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة إشبيلية، ضمن مباريات الجولة 11، من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مواجهة من العيار الثقيل، متمثلة في مباراة ريال مدريد وإشبيلية، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 11 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ليستمر دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

النادي الملكي رفع رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز في الكلاسيكو أفضلية ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف.

أما إشبيلية، فواصل سلسلة نتائجه المترنحة في موسم 2022-23 على كافة الأصعدة، حين اكتفى بالتعادل 1-1 أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الأندلسي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، فيما سقط إشبيلية في فخ الهزيمة أربع مرات منذ بداية موسم "لا ليجا".

تابع أيضًا:

"بدون أي مفاجآت".. قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو بالدوري الإسباني  

لماذا يغيب نونيز عن ليفربول أمام نوتنجهام؟.. "كلوب يصدم الجماهير" 

رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة بنزيما قبل ساعات من مواجهة إشبيلية

وأصدر ريال مدريد، بيان رسمي، يؤكد به تعرض الفرنسي كريم بنزيما لإجهاد في عضلة الساق، قبل مواجهة إشبيلية الحاسمة.

وكتب الفريق الملكي، عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا بنزيما من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أظهرت بأن لديه إجهاد عضلي في الفخذ الرباعي للساق اليسرى، بإنتظار التطورات".

وعلى الرغم من عدم إعلان الفريق الملكي مدة الغياب، إلا أن التوقعات تشير إلى غياب المهاجم الفرنسي، عن مواجهة إشبيلية مساء اليوم، ولايبزيج الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

ونجح المهاجم الفرنسي، في الفوز بالكرة الذهبية، لأفصل لاعب في العالم، والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول"، الفرنسية.

ويأتي فوز بنزيما بالكرة الذهبية، في ظل الاسهامات القوية التي قدمها في تتويج ريال مدريد خلال الموسم الماضي بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني.

وسلم الجائزة لكريم بنزيما، الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان أخر فرنسي قد حقق الكرة الذهبية في عام 1998.

وانتقل بنزيما لريال مدريد في صيف عام 2009، قادما من ليون الفرنسي، حيث كان يتعرض لانتقادات حادة من جماهير الفريق الملكي، طوال سنوات ما قبل مغادرة رونالدو.

وتفوق كريم بنزيما على الثلاثي "كيفين دي بروين، ساديو ماني، روبرت ليفاندوفسكي"، في سباق الكرة الذهبية.

اقرأ أيضا

ماذا يفعل نجم المصارعة الحرة بقميص ريال مدريد؟.. يرتدي الرقم 54

شكرا إيدين.. قرار أنشيلوتي يعلن نهاية مشوار هازارد مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن