خبر "يصدم" جماهير الاتحاد.. فهد الأنصاري يعلن اعتزاله كرة القدم!

تاريخ النشر: 21/10/2022
745
منذ سنة
خبر يصدم جماهير الاتحاد.. فهد الأنصاري يعلن اعتزاله كرة القدم!

أعلن النجم الكويتي فهد الأنصاري، منذ قليل، مساء اليوم الجمعة، اعتزاله رسميًا، ممارسة كرة القدم، ما مثل صدمة كبرى بالنسبة إلى جماهير الاتحاد في الشارع الرياضي السعودي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

خبر "يصدم" جماهير الاتحاد.. فهد الأنصاري يعلن اعتزاله كرة القدم!

وكشف النجم الكويتي فهد الأنصاري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اعتزاله ممارسة كرة القدم، دون كشف السبب.

وكتب فهد الأنصاري، عبر تويتر: "اللحظة الأصعب في حياتي كلاعب.. أعلن اعتزالي.. شكرًا لمحبتكم لا حرمني الله منكم".

ونشر النجم فهد الأنصاري، رسالة أخرى، مطولة، عبر حسابه الرسمي على تويتر، وجه خلالها رسائل عدة إلى الجماهير الكويتية، إضافة إلى الفرق التي مثلها في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، ما نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- "الحمد لله الذي أعطاني أكثر من ما تمنيت هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب، أعلن اعتزالي كرة القدم"

- "الإخلاص للفريق والحب الذي حظيت فيه من الجمهور من الأشياء الجميلة التي لن أنساها، فكل كلمات الشكر قليلة بحقكم.. أتمنى التوفيق للفريق وبإذن الله يعود للذهب".

- "أشكر الله عز وجل بأن منحني شرف تمثيل وطني في مناسبات كثيرة.. وأشكر جميع الأندية التي مثلتها في مسيرتي من أجهزة إدارية وفنية، وأشكر جميع زملائي اللاعبين الذين كان لي الشرف في اللعب معهم أو منافستهم".

- "هذه النهاية ستكون بداية لمستقبل أفضل بإذن الله.. شكرًا لاهتمام بعض الأندية التي ترغب في انضمامي لها من داخل وخارج الكويت، وأعتذر لهم جميعًا.. دمتم بخير".

يذكر أن النجم الكويتي فهد الأنصاري، ارتدى قميص الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، في الفترة من صيف 2016 إلى 2018، كما دافع عن شعار الفيصلي لمدة موسم رياضي واحد، في 2018-2019.

اقرأ أيضا

المغرب يصدم الاتحاد ويسعد النصر.. إدانة حمد الله في قضية الموسم

فوز النصر.. إيقاف ابن الاتحاد حتى نهاية الموسم !

حمل تطبيق سعودي الآن