نيوكاسل "يتغزل" في الهلال.. ويوجه رسالة لجماهيره بالمملكة

تاريخ النشر: 21/10/2022
266
منذ سنة
نيوكاسل يتغزل في الهلال.. ويوجه رسالة لجماهيره بالمملكة

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، عن إقامة معسكر في المملكة العربية السعودية، فضلا عن مواجهة فريق الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين.

توقفت منافسات الدوري السعودي عقب انتهاء الجولة الثامنة، في ظل استعدادات منتخب السعودية الأول لدخول المرحلة الثالثة والنهائية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، قبل السفر إلى الدوحة، لخوض منافسات مونديال قطر، التي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وأشار نادي نيوكاسل عبر موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، إلى إقامة معسكر تدريبي في الممكلة العربية السعودية، أثناء توقف كأس العالم  وتحديدا خلال الفترة من 4 إلى 10 ديسمبر المقبل، يتخللها مباراة ودية أمام الهلال. 

ومن المقرر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل، بنظيره الهلال، يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الدرعية، في نسخته الثانية.

وقال نيوكاسل: "معسكر جدة العام الماضي، كان نقطة محورية في موسمنا، ونتطلع لمواجهة الهلال واللعب أمام مشجعينا هناك بالمملكة". 

وتابع النادي الإنجليزي عن الزعيم: "نادي الهلال هو أحد أكثر الأندية تتويجاً في المملكة العربية السعودية، حيث حقق الدوري في آخر ثلاث مواسم متتالية". 

اقرأ أيضا

بـ5 وديات عالمية.. الهلال واجهة الكرة السعودية في 2022

هالاند في جيب البليهي.. مباراة نارية بين الهلال ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن