حسم الأمر.. متى يلعب الأهلي مؤجلاته في دوري يلو

تاريخ النشر: 21/10/2022
358
منذ سنة
حسم الأمر.. متى يلعب الأهلي مؤجلاته في دوري يلو

كشف مصدر مسئول في رابطة دوري يلو للدرجة الأولى، عن مصير مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الجولات الأربع المقبلة، بعد قرار تأجيلها.

وقررت رابطة دوري يلو، تأجيل مباريات الأهلي أمام الفيصلي والجبلين والعين والساحل، في الجولات 9 و10 و11 و12 من مسابقة الدرجة الأولى؛ بسبب قرار المدير الفني لمنتخب السعودية، إيرفي رينارد، باستدعاء ثنائي الأهلي محمد الربيعي وهيثم عسيري إلى معسكر الأخضر في مدينة أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: غربلة قوام الأهلي.. موسيماني يستهدف 4 أجانب بالشتوية

وذكر المصدر لصحيفة "الرياضية" أن المباريات المؤجلة للأهلي، سيلعب أغلبها قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف أن الجدول الجديد للمباريات، تم إرساله إلى الفرق التي تقرر تأجيل مبارياتها، وبعض المباريات تلعب خلال انطلاق الفترة، مبينًا أن الجدولة الجديدة جاءت بناءً على عدة عوامل؛ أبرزها انشغال الملاعب بمواعيد الصيانة الدورية والزراعة الشتوية، وكذلك مباريات دوري روشن السعودي وموعد عودة المنتخب السعودي.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، والتي تقام منافساتها في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طالع أيضًا..

أحدهم يغيب لـ3 أسابيع.. تطورات إصابة ثلاثي الأهلي

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

غربلة قوام الأهلي.. موسيماني يستهدف 4 أجانب بالشتوية

بشرى سارة تقرب الأهلي من العودة إلى دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن