بنزيما يكشف سر 14.. ويتحدث عن مواجهة السيتي القوية

تاريخ النشر: 21/10/2022
152
منذ سنة
بنزيما يكشف سر 14.. ويتحدث عن مواجهة السيتي القوية

كشف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، أسباب عودة الفريق التاريخية في لقاءات دوري الأبطال، بعد فوزه بالكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

ويأتي  فوز بنزيما بالكرة الذهبية، في ظل الاسهامات القوية التي قدمها في تتويج ريال مدريد خلال الموسم الماضي بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني.

وسلم الجائزة لكريم بنزيما، الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان أخر فرنسي قد حقق الكرة الذهبية في عام 1998.

وانتقل بنزيما لريال مدريد في صيف عام 2009، قادما من ليون الفرنسي، حيث كان يتعرض لانتقادات حادة من جماهير الفريق الملكي، طوال سنوات ما قبل مغادرة رونالدو.

وتفوق كريم بنزيما على الثلاثي "كيفين دي بروين، ساديو ماني، روبرت ليفاندوفسكي"، في سباق الكرة الذهبية.

تابع أيضا.. 

أرتيتا يكشف عن حجم إصابة نجم أرسنال 

أرسنال يواصل تفوقه في الدوري الأوروبي بفوز على أيندهوفن 

بنزيما يكشف سر 14.. ويتحدث عن مواجهة السيتي القوية

قال بنزيما في تصريحات صحفية: "تحقيق خمسة ألقاب دوري أبطال تاريخية لأننا نعرف مدى صعوبة الوصول إلى النهائي. لا نتطلع للفوز باللقب، ولكن كيفية الوصول للنهائي قبل ذاك. الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر معقد للغاية. ريال مدريد نادٍ له تاريخ ولهذا فهو الأفضل".

وتابع: " نحن في الفريق نعمل كعائلة، الصغار والكبار هم نفس الشيء، الجميع يستمع إلى بعضه البعض. الأشخاص الذين يدخلون كبدلاء أو اللذين يلعبون كأساسيين مستعدون دائمًا للعب، هذا هو السبب في أن العام الماضي كان لطيفًا للغاية بالنسبة لنا".

وأكمل: "الإياب ضد مانشستر سيتي؟ كنت في الملعب وكنا متأخرين 0-1. رأيت المشجعين يدعموننا أكثر من أي وقت مضى. لذلك بدأنا في التفكير في أنه يمكننا القيام بذلك. عندما يدعمك جمهورك، يمكنك العودة وهذه هي شخصية ريال مدريد".

وواصل: " بعد تسجيلنا لهدف التعادل، سمعنا ان الحكم أضاف 6 دقائق كوقت إضافي وقررنا الفوز بالمباراة وشعرنا بعدها أنه هناك أمر غريب قد حدث".

اقرأ أيضا

بعد 10 سنوات.. مورينيو يعتذر لبنزيما على وصفه بـ القطة 

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام إلتشي في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن