أحدهم يغيب لـ3 أسابيع.. تطورات إصابة ثلاثي الأهلي

تاريخ النشر: 20/10/2022
239
منذ سنة
أحدهم يغيب لـ3 أسابيع.. تطورات إصابة ثلاثي الأهلي

كشف النادي الأهلي عن تقرير الحالات البدنية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الذين يجرون برنامجًا علاجيًا للتعافي من الإصابة.

وجاء تقرير الأهلي، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على النحو التالي..

محمد المجحد

يواصل اللاعب محمد المجحد، برنامجه العلاجي والتأهيلي المعد له بإشراف الجهاز الطبي في النادي، ومن المتوقع مشاركته من 7 إلى 10 أيام بعد عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية.

علي الأسمري

يواصل اللاعب علي الأسمري، برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، ويحتاج من أسبوعين إلى 3 أسابيع للمشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق الأول.

ياسر المسيليم

دخل الكابتن ياسر المسيليم، المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي، استعدادًا للمشاركة التدريجية في تدريبات الفريق الأول.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الفيصلي المتصدر.

وكانت رابطة دوري يلو للدرجة الأولى، قد قررت تأجيل مباراة الفيصلي والأهلي، التي كانت مقررة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة، حتى إشعار آخر.

يذكر المدير الفني لمنتخب السعودية، إيرفي رينارد، قد استدعى ثنائي الأهلي "هيثم عسيري ومحمد الربيعي" إلى قائمة الأخضر في مدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد قضايا النصر والاتحاد والأهلي.. طلب عاجل من مجلس الشورى

تصريح صادم.. الأهلي كبير بدوري واحد خلال 30 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن