إيقاف رونالدو سنة ثم بيعه.. عقوبة منتظرة من تين هاج

تاريخ النشر: 20/10/2022
644
منذ سنة
إيقاف رونالدو سنة ثم بيعه.. عقوبة منتظرة من تين هاج

يبدو أن أزمة كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، مع مدربه الهولندي إريك تين هاج في تصاعد مستمر، بعدما دخلت ألما أفيرو شقيقة النجم البرتغالي في الأزمة.

ويمثل كريستيانو رونالدو بالنسبة للمدرب الهولندي إريك تين هاج لاعب بديل، وهو ما جعل النجم البرتغالي يطلب دائما مغادرته منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا: 

عاجل| إضراب في الدوري الإسباني بسبب قرار حكومي خطير 

جيسوس يقود أرسنال أمام أيندهوفن في الدوري الأوروبي 

إيقاف رونالدو سنة ثم بيعه.. عقوبة منتظرة من تين هاج

وبالعودة إلى قرارات تين هاج السابقة، وقع الهولندي عقوبة على الألماني أمين يونس لاعب أياكس، الذي رفض الدخول كبديل في آخر خمس دقائق.

واستبعد تين هاج اللاعب حتى نهاية الموسم كعقوبة، بينما تم إبعاده عن المشاركة في التدريبات الجماعية، لينتهي الأمر به ليباع إلى نباولي بنهاية الموسم.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره توتنهام بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة 12، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يشارك كريستيانو رونالدو في المباراة، حيث تواجد منذ بدايتها على مقاعد البدلاء، وهو ما أثار غضبه ودفعه لمغادرة ملعب المباراة قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الماضي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اقرأ أيضا

ماذا فعل نجوم مانشستر يونايتد بعد تصرف رونالدو الطفولي؟

إدارة مانشستر يونايتد تبلغ تين هاج بقرار صادم

حمل تطبيق سعودي الآن