وولفرهامبتون يقلق الاتحاد.. "قرار رسمي ومصير نونو سانتو"

تاريخ النشر: 20/10/2022
161
منذ سنة
وولفرهامبتون يقلق الاتحاد.. قرار رسمي ومصير نونو سانتو

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، عن قرار رسمي حول الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

وكشفت تقارير عالمية عن اقتراب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، من العودة إلى الدوري الإنجليزي، من بوابة نادي وولفرهامبتون.

اقرأ أيضًا: سانتو مستمر مع الاتحاد أم لا؟.. تعرف على الحقيقة

وأعلن نادي وولفرهامبتون، عبر الموقع الرسمي، عن بقاء ستيف ديفيس مديرًا فنيًا لفريق الكرة حتى عام 2023.

وأضاف النادي "سيظل ستيف ديفيس مسؤولًا عن الفريق الأول حتى عام 2023، حيث توفر هذه الخطوة الاستمرارية والاستقرار داخل صفوف الفريق لحين تعيين مدرب رئيسي دائم.

وصرح رئيس نادي وولفرهامبتون، جيف شي، أن ستيف ديفيس يفهم معايير النادي، والإدارة ترغب في منحه أفضل فرصة ممكنة للنجاح، مضيفًا "ليس لدينا أي خطط للإسراع في البحث عن مدرب رئيسي دائم جديد، ولن نتنازل بأي شكل من الأشكال عن اسلوبنا في تعيين الشخص الذي نعتقد أنه مناسب تمامًا لنادينا وفريقنا".

وتابع "سيركز ديفيس وجهازه المعاون على مباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمباريات الأربع المتبقية قبل كأس العالم وفترة الاستراحة في المباريات والعام الجديد".

ومع تبقي شهرين على العام الجديد، بات قرار وولفرهامبتون غامضًا حول مدى تحركات النادي من أجل التعاقد مع المدير الفني للاتحاد نونو سانتو، في ظل تأكيد رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، بأن سانتو يرغب في البقاء مع العميد خلال الفترة القادمة، من أجل تنفيذ مشروعه داخل الفريق.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأفضل أخر 10 سنوات..العميري يتغنى بمستوى نونو سانتو مع الاتحاد

تصريحات مثيرة.. نونو سانتو يكشف أسباب تعادل الاتحاد أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن