السبب الحقيقي وراء مغادرة رونالدو الملعب.. وعقوبة قاسية إضافية

تاريخ النشر: 20/10/2022
215
منذ سنة
السبب الحقيقي وراء مغادرة رونالدو الملعب.. وعقوبة قاسية إضافية

يبدو أن أزمة كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، مع مدربه الهولندي إريك تين هاج في تصاعد مستمر، بعدما دخلت ألما أفيرو شقيقة النجم البرتغالي في الأزمة.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره توتنهام بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة 12، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يشارك كريستيانو رونالدو في المباراة، حيث تواجد منذ بدايتها على مقاعد البدلاء، وهو ما أثار غضبه ودفعه لمغادرة ملعب المباراة قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الماضي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويمثل كريستيانو رونالدو بالنسبة للمدرب الهولندي إريك تين هاج لاعب بديل، وهو ما جعل النجم البرتغالي يطلب دائما مغادرته منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا: 

عاجل| إضراب في الدوري الإسباني بسبب قرار حكومي خطير 

جيسوس يقود أرسنال أمام أيندهوفن في الدوري الأوروبي 

مفاجأة.. رونالدو غادر الملعب أمام توتنهام لهذا السبب

وكشفت "صحيفة" دايلي ميل" البريطانية عن السبب الحقيقي وراء خروج رونالدو من الملعب، قبل نهاية الوقت الأصلي للمواجهة أمام توتنهام.

إيريك تين هاج طلب من رونالدو أن يدخل بديلًا في نهاية المباراة، الأمر الذي رفضه البرتغالي، وقرر على إثره أن يدخل إلى حجرة خلع الملابس وعدم إكمال اللقاء.

غضب رونالدو من الجلوس احتياطيًا، منعه من تقبل أن يدخل بديلًا في نهاية المباراة، ليلعب ثواني وأن يستهلك الهولندي الوقت من خلاله.

ويتجه النادي الإنجليزي إلى إشراك رونالدو في التدريبات الإنفرادية للنادي، عقابًا له على سلوكه غير المحترف والمهين للفريق، بالإضافة إلى استبعاده من المباراة المقبلة.

اقرأ أيضا

بعد استدعائه لكأس العالم.. مصير قرار التحكيم في قضية حمد الله

ميلان يستغل مواجهة تشيلسي ويتعاقد مع حبيس الدكة

حمل تطبيق سعودي الآن