رينارد في مهمة الهروب من رقم سلبي مع الأخضر أمام مقدونيا

تاريخ النشر: 20/10/2022
143
منذ سنة
رينارد في مهمة الهروب من رقم سلبي مع الأخضر أمام مقدونيا

تترقب الجماهير السعودية نتائج المنتخب الوطني في معسكر الأمارات الذي إنطلق مؤخراً ويخوض خلاله الفريق القومي 5 مباريات ودية تُعد المحطة الأخيرة قبل مونديال 2022 بقطر.

وتُمني جماهير الأخضر النفس بأن ينجح الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطتي في علاج الأزمات والأخطاء التى ظهرت في أداء الفريق خلال الوديات الأخيرة حتى تطمأن الجماهير على الفريق قبل خوض التحدي الأهم والأقوى وهو مونديال قطر المرتقب.

ومن أهم الأهداف التى يطاردها الجمهور السعودي ورينارد شخصياً في معسكر الأمارات الحالي ، عودة ذاكرة التهديف للاعبي المنتخب السعودي بعدما أختفت هذه الذاكرة في أخر 4 مباريات ودية للمنتخب بشكل أثار قلق وخوف جماهير المملكة.

فالمنتخب السعودي يواجه خطر الغياب عن الانتصارات 5 مباريات متتالية، للمرة الأولى منذ ما يزيد على 4 أعوام، عندما يلاقي مقدونيا الشمالية، السبت المقبل، في أولى تجارب معسكر أبو ظبي الإعدادي.

وعجز الأخضر عن الخروج منتصرًا من مبارياته الأربع الأخيرة، التي بدأها بخسارتين من كولومبيا وفنزويلا بنتيجة 0ـ1، وأنهاها بتعادلين سلبيين مع الإكوادور وأمريكا.

وفي حال انتهاء مباراته المقبلة بالتعادل أو الهزيمة، سيكرر السلسلة السلبية التي حققها لآخر مرة بين مايو ويونيو 2018.

واستهل المنتخب السعودي تلك السلسلة بالخسارة 1ـ2 أمام إيطاليا، في مباراة تجريبية جمعت بينهما، 28 مايو 2018، ضمن تحضيرات الصقور لكأس العالم الماضية.

واختتمت السلسلة بالخسارة 0ـ1 من أوروجواي في ثاني جولات المجموعة المونديالية، 20 يونيو 2018. وبين هاتين الخسارتين، تلقى الأخضر 3 هزائم أخرى، 0ـ3 من بيرو، و1ـ2 من ألمانيا تجريبيًا، و0ـ5 من روسيا في افتتاح كأس العالم. وتوقفت التعثرات بالفوز 2ـ1 على مصر في ختام مجموعة المونديال.

ويأمل رينارد في إنهاء هذه السلسلة السيئة خلال ودية مقدونيا تحديداً المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في أبوظبي.

اقرأ أيضا

في غياب 6 لاعبين.. الأخضر يدشن معسكر أبوظبي قبل كأس العالم

الدوسري يغادر معسكر الأخضر في أبوظبي.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن