الهلال يتخطى عالمية النصر.. إنجاز جديد يضاف لسجلات "الزعيم"

تاريخ النشر: 20/10/2022
3079
منذ سنة
الهلال يتخطى عالمية النصر.. إنجاز جديد يضاف لسجلات الزعيم

أصبح نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قريب من تسجيل إنجاز تاريخي يضاف إلى سجلات "الزعيم"، بعد ترشيحه من قبل مجلس دبي الرياضي و دبي جلوب سوكر أواردز، لجائزة أفضل نادي هذا العام بتصويت الجماهير. 

وأشار الإعلامي معن القويعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، إلى تواجد الهلال بجانب ريال مدريد و ليفربول و مانشستر سيتي و بالميراس في المنافسة للحصول على جائزة أفضل نادي خلال 2022م  من غلوب سوكر.

ويتنافس الهلال مع أندية عالمية عديدة أبرزهم: "بايرن ميونخ، بوكا جونيورز، ليفربول، مانشستر سيتي، نادي ميلان الأيطالي، بالميراس، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، أياكس أمستردام، وأتلتيكو باراناينسي، وآينتراخت فرانكفورت، وفاينورد، وفلامنغو، وبورتو، ورينجرز، ريفر بليت، وروما، وفياريال، الوداد الرياضي".

ويمكن لجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم التصويت على قائمة أفضل فريق في العام ضمن عشرون مرشحًا على الجائزة في الجولة الأولى من التصويت العام. 

ومن المقرر أن تنطلق مراسم حفل جوائز دبي جلوب سوكر، مساء يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر، في دولة الإمارات، وذلك قبل 3 أيام من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، بحضور كبار أندية ولاعبي العالم.

اقرأ أيضا

استقالة رسمية والتحكيم يهز الهلال والنصر والاتحاد بـاعتراف خطير

الفرج يغادر معسكر الأخضر.. وتطورات إصابة سداسي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن