"رباط من ذهب".. نصيحة طبية رسمت طريق بنزيما نحو البالون دور

تاريخ النشر: 19/10/2022
367
منذ سنة

يهتم العالم منذ يوم الأثنين الماضي، بيد النجم الفرنسي كريم بنزيما، والتي حملت جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وصعد بنزيما للمرة الأولى على مسرح دو شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، لاستلام جائزة الكرة الذهبية بعد موسم خيالي مع ريال مدريد.

ويأتي فوز بنزيما بالكرة الذهبية، في ظل دوره بتتويج ريال مدريد خلال الموسم الماضي بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني.

وتسلم بنزيما الجائزة من أسطورة طفولته ومدربه السابق زيدان، ليكشف بشكل واضح للمرة الأولى، عن كسر في أصبع "الخنصر".

ويعتاد بنزيما في مباريات ريال مدريد على ارتداء ضماد كحل مؤقت على أصبع يده، والذي يحتاج لتدخل جراحي من أجل علاجه.

سر ضماد "خنصر" بنزيما ولماذا لا يعالج أصبح يده:

يعاني بنزيما من كسر في أصبع "الخنصر" منذ 3 سنوات من الآن، عندما تعرض لإصابة في مواجهة ريال بيتيس التي فاز بها فريقه (2-1)، في موسم (2018 -2019).

وغاب بنزيما عن ريال مدريد في لقاء واحد فقط، عقب الإصابة أمام بيتيس، حيث كان سيخضع لجراحة لاعادة أصبع يده لشكله الطبيعي، ولكنه تراجع عنها.ورفض بنزيما منذ 3 سنوات حتى الآن، الخضوع لجراحة في أصبع "الخنصر"، لعدم رغبته فى الغياب لفترة طويلة عن الملاعب، في ظل عدم وجود بديل له في الفريق.

ويكتفى حامل الكرة الذهبية منذ ذلك التوقيت، بوضع ضماد كحل مؤقت، لحين إجراء الجراحة، التي أجلها العام الماضي بعد قرار عودته للمنتخب الفرنسي بعد غياب 6 سنوات.

"خنصر" بنزيما من ذهب:

وصممت لذلك شركة "أديداس" للملابس الرياضية، التي ترعى بنزيما وقميص ريال مدريد، ضماد لأصبع الهداف الفرنسي باللون الذهبي.ويعد ضماد يد بنزيما باللون الذهبي مناسبا، مناسبا لحامل الكرة الذهبية في 2022، الذي ضحى ليكون الأفضل بالعالم.

اقرأ أيضا

حرب سرقات بين العصابات ونجوم الكرة ..فخ بنزيما وسوء حظ دي ماريا

من يستحق الكرة الذهبية؟..الأفارقة يطلبون العدالة أمام كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن