الطائي يجر الهلال للمحاكم.. قرارات ومفاجآت رسمية في قضية الملابس

تاريخ النشر: 19/10/2022
5808
منذ سنة
الطائي يجر الهلال للمحاكم.. قرارات ومفاجآت رسمية في قضية الملابس

يبدو أن قضية "ملابس الهلال"، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نادي الطائي، لم تنتهِ بعد.

والهلال لعب مباراة الطائي، في الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، والذي فاز فيها بنتيجة (3-2)، بملابس التدريبات، بعد اختفاء القميص الأساسي.

اقرأ أيضًا

المسحل يعلنها للنصر والاتحاد.. "حقيقة تقليص عقوبة حمد الله"

ومن ناحيتها.. رفضت لجنة الانضباط والأخلاق، اعتبار الهلال، خاسرًا في المباراة؛ بسبب عدم استكمال إدارة نادي الطائي، الإجراءات الشكلية في القضية.

* الطائي يجر الهلال إلى المحاكم.. وكريري يفجرها

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي مشعل الرحيّل، رفع نادي الطائي، قضية أمام المحاكم، ضد شخصيات هلالية؛ على خلفية أزمة الملابس.

وكشف الرحيّل في تصريحات لـ"إذاعة الرياض"، عن أن تركي الضبعان، رئيس مجلس إدارة نادي الطائي، لم يكن يريد في البداية، تصعيد القضية مع نادي الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه قبل بداية المباراة، أخبر رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، نظيره في الطائي، باختفاء ملابس  الفريق، وطلب منه تأخير موعد انطلاق المواجهة.

طالع أيضًا

صدمة في الاتحاد.. سر فوز الهلال بجائزة "الجمهور المثالي"

وأكد أن تركي الضبعان، قام بمجهودات كبيرة؛ من أجل إقناع مراقب المباراة، بتأخير انطلاقها رسميًا، ودون توقيع أي عقوبة على الهلال.

وأضاف الرحيّل: "ولكن.. الضبعان تفاجئ بعد المباراة، ببعض الشخصيات الهلالية، تروّج لأخبار تورط الطائي والمنطقة بأكملها، بسرقة ملابس الهلال".

وأوضح مشعل الرحيّل، أن رئيس نادي الطائي، انفجر غاضبًا بعد هذه الشائعات، وقرر تصعيد القضية ضد نادي الهلال، أمام المحاكم؛ حيث يعتقد أن إدارة الزعيم؛ هي من كانت تقف وراء ترويج مثل هذه الأخبار، حتى لا يتم توقيع أي عقوبة عليها. 

وفجّر الرحيل، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن أن سعود كريري، مدير الكرة بنادي الهلال، كذب في تصريحات شخصية له، إدعاءات بعض المنتمين إلى ناديه، بشأن سرقة الملابس، وأنه لم يسمع عن هذه القضية، إلا مثل الطائي تمامًا.

اقرأ أيضا

الهلال والنصر يترقبان.. مفاجأة في عدد أجانب الدوري السعودي بـ2023

شكوى بسبب الهلال.. ماذا حدث في اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

حمل تطبيق سعودي الآن