المسحل في مرمى النيران.. تصريحات مثيرة عن " أزمة التوثيق"

تاريخ النشر: 19/10/2022
167
منذ سنة
المسحل في مرمى النيران.. تصريحات مثيرة عن  أزمة التوثيق

هاجم الناقد الرياضي محمد أبو هداية، ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتبريراته لاختيارات لاعبي المنتخب الأول في معسكره التدريبي الحالي، بإمارة أبوظبي، ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022 في قطر. 

هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، أعلن في وقت سابق عن قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر، خلال الفترة من 17 من شهر أكتوبر الجاري وحتى 10 من شهر نوفمبر القادم. 

وينافس منتخب السعودية في كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات المكسيك، الأرجنتين وبولندا، لذا يستعد جيدًا تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في معسكر مطول يبدأ قبل أكثر من 30 يومًا على افتتاحية المونديال.

القائمة الرسمية، أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما ضمت عددًا من اللاعبين الاحتياطيين، إلى جانب استبعاد آخرين، كان منهم من هو أكثر تأثيرًا في موسم 2022 - 2023.

وقال الناقد محمد أبو هدايه، في تصريحات عبر مساحة 24 الرياضية: "منذ متى وياسر المسحل مهتم بالتوثيق، اليوم خرج وتحدث المسحل بعد إعلان تشكيلة المنتخب وما أحاط بها من لغط". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "ماذا أفهم من هذه التصريحات؟، ما فهمته إنه يتعرض لضغوطات بسبب تشكيلة المنتخب وما حدث بها .. لاعبون يخروجون من غرف العمليات والعناية الطبية والاستشفاء الطبي ودكة البدلاء إلى معسكر المنتخب، ومنهم من لم يلعب دقيقة واحدة بالدوري، يمثلون اليوم الأخضر، فبالتالي طبيعي أن يحدث هذا الضغط واللغط، وعليه أن يعي ويدرك أن المجتمع الرياضي يحبون ويدعمون منتخب بلدهم". 

وأضاف أبو هداية: "الجميع خلف الأخضر، ولكن أن ترمي بهذا التصريح عن توثيق البطولات من أجل أن تبعد الضغط وإثارة المشهد، هذه لعبة إعلامية لن تنطلي على أحد". 

اقرأ أيضا

المسحل ينهي الجدل ويكشف موعد توثيق البطولات

الدوسري يغادر معسكر الأخضر في أبوظبي.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن