بن نافل يلتقي آل معمر.. مفاجأة الهلال والنصر في كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 19/10/2022
2827
منذ سنة
بن نافل يلتقي آل معمر.. مفاجأة الهلال والنصر في كأس العالم 2022

يلتقي فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، مسلي آل معمر، الذي يشغل المنصب نفسه في النصر، خلال مشاركة المنتخب السعودي في منافسات كأس العالم 2022، بحسب ما أوضحت آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء. 

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

بن نافل يلتقي آل معمر.. مفاجأة الهلال والنصر في كأس العالم 2022

وأشار الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قدم دعوة رسمية إلى رؤساء 16 نادٍ ينشط في منافسات دوري روشن السعودي، من أجل الحضور إلى مباريات السعودية في كأس العالم 2022. 

ومن المنتظر أن يشهد كأس العالم 2022، مقابلة ودية بين فهد بن نافل ومسلي آل معمر، بعد نهاية القضية الشهيرة بين الهلال والنصر في 2022، بشأن أزمة النجم محمد كنو. 

وكان كنو وقع لـ"الهلال والنصر" في وقت واحد، يناير 2022، قبل أن تصل شكوى آل معمر إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أصدرت عددًا من العقوبات، أيدها لاحقًا مركز التحكيم الرياضي السعودي، بعد استئناف مجلس إدارة فهد بن نافل. 

وأوقفت لجنة الاحتراف، كنو لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، مع غرامة مالية تضامنية مع الهلال، تقدر بـ20 مليون ريال، إضافة إلى ذلك، تم منع الفريق الأول لكرة القدم من تسجيل لاعبين جدد حتى صيف 2023. 

يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في كأس العالم 2022، بالمجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

 

اقرأ أيضا

المسحل يهز الهلال والنصر بـمفاجأة جديدة عن توثيق البطولات

مرور عام على غرس علم الهلال.. هل ينتقل البليهي إلى النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن