ماجد عبد الله غاضب.. ويكشف 3 مفاجآت "سعودية" في كأس العالم 1994

تاريخ النشر: 19/10/2022
1309
منذ سنة
ماجد عبد الله غاضب.. ويكشف 3 مفاجآت سعودية في كأس العالم 1994

تحدث ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم في نادي النصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بشأن المشاركة الوحيدة له مع المنتخب السعودي في كأس العالم، نسخة عام 1994، كاشفًا 3 مفاجآت جماهيرية في هذا الصدد.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

منتخب السعودية تأهل عبر تاريخه، إلى منافسات كأس العالم، ست مرات، في نسخ 1994، 1998، 2002، 2006، 2018 و2022.

ماجد عبد الله غاضب.. ويكشف 3 مفاجآت "سعودية" في كأس العالم 1994

وسلط ماجد، الضوء في حديثه مع الإعلامي بتال القوس عبر برنامج "في المرمى"، على أول مشاركة سعودية في منافسات كأس العالم، بالولايات المتحدة الأمريكية، عام 1994، بعد محاولات سابقة، باءت بالفشل. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز 3 مفاجآت كشفها ماجد عبد الله عن المشاركة الوحيدة له مع الأخضر في كأس العالم: 

- فقدت الأمل في كاس العالم.. 

أشار ماجد إلى أنه فقد الأمل في اللعب بكأس العالم، بسبب المحاولات التي لم تنجح قبل عام 1994، موضحًا أنه تقدم في العمر -36 عامًا- لذا شعر بأن الفرصة أمام ستكون ضعيفة، إلى جانب ما تعرض له من إصابة كبرى.

وشدد على أنه قبل مونديال 94، قيل له بأن إصابته ليس لها أي علاج، لذا من الصعب أن يحصل على استدعاء في قائمة السعودية. 

- مباراة هولندا.. 

أوضح أسطورة النصر، أن المنتخب السعودي لم يشعر بالخوف في أول مباراة له بكأس العالم أمام منتخب هولندا، حيث تحلى اللاعبون بالشجاعة.

وعما قاله ماجد عبد الله لهم، خاصة أنه كان قائد الأخضر: "قلت لهم إنه يجب أن نفعل ما علينا، وأنا فخور بأنني أول قائد مونديالي في تاريخ المنتخب السعودي".

- مجاملة ماجد عبد الله.. 

بدا ماجد عبد الله غاضبًا بشدة من الحديث المتعلق بـ"مجاملته من أجل إشراكه في كأس العالم"، موضحًا أن هذا أمر ليس صحيحًا على الإطلاق، حيث أن المدرب يبقى أهم من اللاعب. 

وأكد أنه بالفعل كان مصابًا، لكن في بعض أوقات المعسكر السعودي قبل كأس العالم 94، كان يشعر بأنه في أفضل جاهزية بدنية. 

يذكر أن المنتخب السعودي حقق أفضل إنجاز له في تاريخ مشاركاته بكأس العالم في نسخة 1994، عندما تأهل إلى دور ثمن النهائي، قبل الخسارة على يد السويد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضا

صدمة كبرى.. إصابة ثنائي النصر مع منتخب السعودية

الإذاعة والتلفزيون تفاجئ جماهير السعودية قبل كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن