الهريفي يحذر النصر ويطلب التعاقد مع هذا الثنائي

تاريخ النشر: 19/10/2022
1785
منذ سنة
الهريفي يحذر النصر ويطلب التعاقد مع هذا الثنائي

شدد فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب الوطني السعودي السابق، على إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، ضرورة تدعيم الفريق الأول، وعدم الانخداع بالنتائج الأخيرة. 

النصر يعيش أفضل أوقاته مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي وصل بالفريق الأول لكرة القدم إلى وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، بعد أن خسر مرة واحدة وتعادل مرة، وفاز في 6 مباريات.

يقدم العالمي، خلال الموسم الجاري، مستويات مبهرة خطفت الأنظار، حيث تمكن خلال 8 جولات بدوري روشن من تسجيل 18 هدف واستقبل مرماه ثلاثة أهداف فقط. 

اقرأ أيضا..

مفاجأة مذهلة في النصر .. أرقام 6 مواسم تقرب لقب الدوري من العالمي 

بيتروس لا يكف عن إثارة الجدل ضد الهلال.. ماذا قال نجم الفتح؟ 

ورغم التطور الكبير لفريق النصر، إلا أن الكابتن فهد الهريفي حرص على توجيه ثلاث رسائل إلى عشاق العالمي والقائمين على النادي، من أجل تحقيق البطولات.

وكتب الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "الحدث هو اللي يفرض خارطة طريق الطرح، عكس ذلك يكون تصفية حسابات او شخصنة، من بداية الموسم دعمت العمل وعكست الكل، لأني اعرف أن الطريقة السابقة هى سبب إخفاقاتنا من بناء وهدم كل كيان يحتاج خلق هوية واستقرار وتفاهم ثم كل فترة تدعم عملك لتلحق بالركب، وهذا ما حدث، أتمنى تكملت العمل بالدعم". 

وتابع نجم النصر السابق: "كل أملي من مسيرين النادي أن يدعموا هذا العمل في الفترة الشتوية القادمة بلاعبان واحد مركز 10 صانع ألعاب وكذلك مركز 9 رأس حربة صريح، يخلقون الفرق ويجمعون بين (الكم والكيف) الذي يجلب البطولات، مع احترام لما تحقق، بعد فترة كأس العالم إذا لم نستقطب بعض الركائز لن نحقق كل طموحاتنا". 

وأضاف فهد الهريفي: "كرة القدم خداعة، قد توهمك وتقول لك إنك كامل بنتائجها التي قد تكون بأسباب آخرى لذلك من يريد الكمال وتحقيق البطولات والاستمرار فيها عليه أن ينتبه ويدعم عمله لست متشائم لكن علمتني التجارب السابقة للعمل أن اكون أكثر استفاده من الأخطاء وما هذه إلا نصيحة محب يتواجد معكم في هذه السفينة". 

طالع أيضا..

تصريح نصراوي مفاجئ: صدارة الشباب دليل على نزاهة المنافسة 

اقرأ أيضا

صدمة كبرى.. إصابة ثنائي النصر مع منتخب السعودية

عودة غريب للأخضر؟.. قرار رسمي من فيفا يسعد النصر قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن