"أنا معكم".. رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يفاجئ الهلال والنصر

تاريخ النشر: 19/10/2022
940
منذ سنة
أنا معكم.. رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يفاجئ الهلال والنصر

تحدث ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بشأن القضايا الرياضية التي يتنازع فيها، كبار المملكة العربية السعودية، مثل الهلال والنصر إلى جانب الاتحاد والشباب، وغيرهم.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

"أنا معكم".. رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يفاجئ الهلال والنصر

وأشار ياسر المسحل في تصريحات تليفزيونية لـ"كورة"، المذاع عبر قناة روتانا خليجية، إلى أن أمر تواجد قضايا عديدة في الوسط الرياضي السعودي، طبيعي جدًا، يحدث في كل اتحادات كرة القدم حول العالم. 

وعن هجوم قطاع واسع من جماهير الوسط الرياضي السعودي، ضد اللجان القضائية مثل "الانضباط" و"الاحتراف"، شدد المسحل على أنه من الطبيعي كذلك أن يكون هناك ردود أفعال متنوعة ضدها، خاصة أن العقوبات رغم المواد والنصوص، يتم تفسيرها بشكل مختلف من قاضٍ إلى آخر، لذا توجد درجات تقاضٍ مختلفة. 

وشجع رئيس الاتحاد السعودي، كل أندية المملكة، بما فيها الهلال والنصر، على الاستمرار في تقديم شكاوى ورفع قضايا من أجل الحصول على حقوقها، حيث أنها الطريقة القانونية الوحيدة.

وتطرق ياسر المسحل، إلى استقالات عدد من الأعضاء في اللجان القضائية، موضحًا أن لكل استقالة سبب مختلف عن الآخر، لكنها أمور عادية، حيث يتم استبدال تلك الأسماء بأخرى، بشكل قانوني، كما تنص اللوائح في الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

وأكد المسحل أن اتحاد الكرة يتواصل دومًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، من أجل التثبت من أن اللوائح الحالية، مستحدثة ومتطورة، كما أن باب الاقتراحات يبقى مفتوحًا أمام أي نادٍ يريد تقديم المساعدة أو اقتراح نص قانوني جديد وغير ذلك.

يذكر أن عام 2022، شهد عددًا واسعًا من القضايا الساخنة في الوسط الرياضي السعودي، أبرزها شكوى النصر ضد محمد كنو والهلال وقضية التسجيلات الصوتية بين النصر والاتحاد وعبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

العدالة يسبق الهلال والاتحاد يهزم النصر ..جماهير دوري روشن

أخبار الكرة السعودية| رفض احتجاج الطائي ضد الهلال وصدمة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن