طرد "الخائن" ليفاندوفسكي من قاعة مشاهير بايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 19/10/2022
535
منذ سنة
طرد الخائن ليفاندوفسكي من قاعة مشاهير بايرن ميونخ 

تتواصل تداعيات مغادرة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الحالي، لبايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي، بعد سنوات من التألق مع الفريق البافاري.

وغادر ليفاندوفسكي صفوف بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الماضي، إلى برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 ملايين يورو متغيرات.

وكانت إدارة بايرن ميونخ قد رفضت في وقت سابق، مغادرة ليفاندوفسكي، الذي خرج لوسائل الإعلام معلنا بشكل واضح رغبته في الرحيل إلى برشلونة فقط دون غيره.

وعاد ليفاندوفسكي الشهر الماضي، لملعب أليانز أرينا لمواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي فاز فيه الفريق البافاري على برشلونة (2-0).

تابع أيضا.. 

صحف العالم| حان دورك يا فاتي وهذا هو ريال مدريد 

صحف السعودية| رفض احتجاج الطائي ضد الهلال وتأجيل 4 مباريات للأهلي 

طرد ليفاندوفسكي من قاعة مشاهير بايرن ميونخ:

كشفت قناة "TVP Sport" البولندية، أنه حدث اشتباك لفظي بين الإدارة وممثلي الجماهير في اجتماع دوري تعقده إدارة النادي البافاري بشأن تكريم أساطير بايرن ميونخ.

وأوضحت أن عدد من ممثلي الجماهير، طالبوا بطرد ليفاندوفسكي من قاعة مشاهير بايرن ميونخ، بالإضافة لعدم استحقاقه لمباراة وداع في نهاية مسيرته الكروية.

وأشارت إلى أن ممثلي الجماهير وصفوا ليفاندوفسكي بـ "رجل بلا شخصية"، وهو ما أثار غضب الإدارة وبعض الحاضرين، في الاجتماع الذي استمر لأكثر من 5 ساعات.

وانتهى الاجتماع بالتصديق على قرار رئيس بايرن ميونخ، باعتماد ليفاندوفسكي أحد أعضاء قاعة أساطير النادي.

ودافع أيضا أوليفر كان المدير الرياضي لبايرن عن ليفاندوفسكي، بقوله: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر لاعب رائع كان أسطورة في بايرن ميونخ، أشكره على إنجازاته العظيمة وكل ما فعله للنادي".

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي ضد لاوتارو.. تعرف على تشكيل قمة برشلونة وإنتر

بنزيما يجيب.. هل يخسر الصراع أمام ليفاندوفسكي ومتى سيعتزل؟

حمل تطبيق سعودي الآن