دوري المحترفين| الشباب يواصل تدريباته استعدادا لقمة الهلال

تاريخ النشر: 17/10/2018
432
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| الشباب يواصل تدريباته استعدادا لقمة الهلال

بحضور رئيس مجلس الإدارة، خالد البلطان، أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مساء اليوم "الأربعاء"، حصته التدريبية على ملعب النادي الرديف، بقيادة مدربه الروماني ماريوس سوماديكا.

ويستعد الشباب لملاقاة الهلال يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسحين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين "مهاجمين ومدافعين"، وأخضع المجموعة الأولى لتدريبات دفاعية تمثلت في التمركز الصحيح في الملعب، والضغط على المهاجمين خارج منطقة الجزاء، والتمرير السريع من لمسة واحدة، بينما أخضع المهاجمين لتدريبات هجومية ركز من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين، والتحرك من دون الكرة، والتسديد المباشر في المرمى.

وأعقب سوماديكا بتدريبات للمجموعتين، تضمنت التحرك في المساحات الفارغة، وتطوير المهارات الفردية في تجاوز المدافعين، والتسديد المباشر في المرمى، ثم عاد المدرب وأقام تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب ركز من خلالها التحكم بالكرة، والتمرير السريع من لمسة واحدة، وذلك قبل أن يختتم مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

ويحتل الشباب المركز الخامس في جدول دوري المحترفين، برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث، برصيد 12 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام التعاون.

اقرأ أيضا

البلطان يفجرها.. الهلال سرق الدوري من الشباب !

دوري المحترفين| فيديو .. قمة الشباب والهلال تشعل الجولة السادسة

حمل تطبيق سعودي الآن