رومارينيو ممنوع من الرحيل في الاتحاد.. 3 أسباب تهدد صفقة بوتافوجو

تاريخ النشر: 18/10/2022
197
منذ سنة
رومارينيو ممنوع من الرحيل في الاتحاد.. 3 أسباب تهدد صفقة بوتافوجو

بات استمرار البرازيلي رومارينيو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مطلبًا جماهيريًا لدى عشاق العميد، في الساعات الأخيرة، بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة بوتافوجو البرازيلي، في ضمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير 2023".

وعلم – سعودي سبورت –، رفض إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التفريط في خدمات رومارينيو "31 عامًا"، مهما كانت الإغراءات المالية، في ظل مجموعة من الأسباب، التي طرحت نفسها بقوة في مسرح الأحداث، خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

نجم عالمي كبير "يلمح" للانتقال إلى النصر.. صفقة ترعب الهلال

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية، أسباب رفض إدارة الاتحاد، التخلي عن النجم البرازيلي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة..

1- رومارينيو الهداف الأول

أول الأسباب التي تدفع إدارة الاتحاد، لرفض فكرة رحيل اللاعب؛ هي امتلاك رومارينيو، أرقامًا كبرى، يتصدرها حصوله على لقب الهداف الأول للعميد، في آخر 4 مواسم، سجل فيها 70 هدفًا، وصع 17 آخرين، في 143 مباراة، شارك فيها برفقة الفريق.

2- رومارينيو وحلم التتويج

ثاني الأسباب التي ترجح كفة بقاء رومارينيو في الاتحاد، هي المنافسة الحالية على لقب بطل دوري روشن السعودي، لموسم 2022-2023، في ظل تواجد الإتي حاليًا، في المركز الثالث لجدول الترتيب، ورهان الجماهير على كافة الأوراق الرابحة بالتشكيل.

3- وفاق سانتو ورومارينيو

يتمثل السبب الثالث في ترجيح بقاء رومارينيو، هو حالة الوفاق التي تجمع اللاعب البرازيلي مع مديره الفني نونو سانتو حاليًا، بعد فترة تذبذب وتوتر في بدايات دوري روشن السعودي، وبدأ المدرب، يدرس إعادة نجمه لمركزه الهجومي، سواء رأس حربة أو جناح.

اقرأ أيضا

كورنادو إلى الهلال في قنبلة 2023؟.. قرار نهائي من الاتحاد

العدالة يسبق الهلال والاتحاد يهزم النصر ..جماهير دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن