نجم عالمي كبير "يلمح" للانتقال إلى النصر.. صفقة ترعب الهلال

تاريخ النشر: 18/10/2022
19755
منذ سنة
نجم عالمي كبير يلمح للانتقال إلى النصر.. صفقة ترعب الهلال

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم أولى الصفقات الشتوية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 والنصر يقدّم مستويات رائعة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضًا

"خصم 3 نقاط من الهلال؟".. انتهاء قضية الملابس رسميا

ويبتعد العالمي، بفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الذي يملك 22 نقطة في رصيده بـ"الصدارة".

* نجم منتخب كولومبيا إلى النصر في الشتوية

وفي هذا السياق.. ألمح النجم الكولومبي فيلمار باريوس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي زينيت سانت بطرسبرج، إلى انتقاله للنصر.

وقام باريوس البالغ من العمر 29 سنة، بوضع "إعجاب" على عدد من تغريدات الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

طالع أيضًا

مركز التحكيم يصدم الحائلي.. "استمرار إيقاف نجم الاتحاد"

وهذا التصرف من النجم الكولومبي الكبير؛ يأتي بالتزامن مع مطالبات الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالتعاقد مع لاعب محور ارتكاز "رقم 6".

والدولي الكولومبي فيلمار باريوس، الذي يقدر قيمته السوقية بـ20 مليون يورو، يجيد في مركز المحور "رقم 6"، بالإضافة إلى قلب الدفاع؛ ويتمتع بلياقة وقوة جسمانية رائعة؛ حيث ينظر إليه بأنه القطعة الناقصة في النصر؛ لإيقاف سيطرة الهلال على الألقاب.

- إذًا.. من هو فيلمار باريوس "صفقة النصر المرتقبة"؟!

وباريوس بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي توليما، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2014.

وانتقل باريوس، إلى العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز، في أول تجربة احترافية خارج كولومبيا، في أغسطس 2016، قبل أن ينضم إلى زينيت، في فبراير 2019.

ومع زينيت، لعب النجم الكولومبي الدولي، 133 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين، وصنع 4 آخرين.

أما طوال مسيرته الاحترافية، سجل باريوس، 5 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 283 مباراة رسمية، متحصلًا على 81 إنذارًا، و7 كروت حمراء.

ودوليًا.. انضم باريوس إلى منتخب كولومبيا لأول مرة، في عام 2016؛ حيث خاض 53 مباراة منذ ذلك الوقت، مسجلًا خلالها هدف وحيد فقط.

اقرأ أيضا

قبل تمديد العقد إلى 2024.. ماذا قدم كورنادو مع الاتحاد؟

يورجن كلوب يتحدث عن الإصابات وموقفه من عقوبة الطرد

حمل تطبيق سعودي الآن