مفاجأة مذهلة في النصر .. أرقام 6 مواسم تقرب لقب الدوري من العالمي

تاريخ النشر: 18/10/2022
716
منذ سنة
مفاجأة مذهلة في النصر .. أرقام 6 مواسم تقرب لقب الدوري من العالمي

يقدم فريق النصر، موسم يعد الأفضل على الصعيدين الدفاعي والهجومي، مقارنة بآخر 6 مواسم، وذلك رغم البداية التي تسببت في قلق الجماهير، قبل أن يعود الفريق إلى المسار الصحيح تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق.

النصر يعيش أفضل أوقاته مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا الذي وصل بالفريق الأول لكرة القدم إلى وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، بعد أن خسر مرة واحدة وتعادل مرة، وفاز في 6 مباريات.

وفي بداية الموسم، قامت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، بتدعيم الصفوف بصفقات جيدة، خاصة على المستوى الدفاعي، بداية من الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، مرورًا بالمدافع الإسباني ألفارو غونزاليس، والظهير الإيسر الإيفواري غيسلان كونان، فضلًا عن التوقيع مع متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو. 

النصر خلال الموسم الجاري يقدم مستويات مبهرة خطفت الأنظار، لاسيما وهو يقدم تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا تابلوهات هجومية بقيادة البرازيلي.

الأرقام حملت مفاجآت مذهلة لجماهير النصر في الجولات الثماني الأولى هذا الموسم، مقارنة بالنسخ الخمس الماضية من المسابقة.

وحقق النصر انطلاقة هي الأفضل هجوميًا هذا الموسم مقارنة بالخمس سنوات الماضية، مسجلًا 18 هدفًا في 8 جولات، كما حقق انطلاقة متميزة دفاعيًا، حيث تلقت شباكه 3 أهداف فقط، وهو ثاني أفضل معدل مقارنة بالمواسم الخمسة الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن