حسين عبد الغني لا يشاهد مباريات الأهلي.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 18/10/2022
611
منذ سنة
حسين عبد الغني لا يشاهد مباريات الأهلي.. تعرف على السبب

أكد النجم حسين عبد الغني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أنه لا يشاهد مباريات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

النجم حسين عبد الغني، البالغ من العمر 45 عامًا، اعتزل بعد تجارب ناجحة، أهمها في الأهلي والنصر، ممارسة كرة القدم في أكتوبر 2020.

حسين عبد الغني بعد أن اعتزل كرة القدم، عمل سنة كاملة في منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول بالنصر، قبل أن يبتعد قليلًا عن المشهد الرياضي السعودي، إثر الخسارة على يد الهلال (2-1) في ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

حسين عبد الغني لا يشاهد مباريات الأهلي.. تعرف على السبب

وأشار حسين عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية لـ"ملعب SBC"، المذاع عبر شبكة قنوات SSC الرياضية، إلى أنه لا يستطيع متابعة مباريات الأهلي عبر شاشات التليفزيون أو حتى من خلال الحضور إلى الملعب. 

وشدد حسين عبد الغني، على أن دعم الأهلي، لا يتوقف فقط على الحضور إلى مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، موضحًا أن كل شخص له طريقة مختلفة في دعم الفريق الذي يشجعه.

وأوضح أنه يسجل مباريات الأهلي، إلى جانب ليفربول والمنتخب الأرجنتيني، عبر شرائط الفيديو، ثم يشاهد المواجهات التي ينتصر فيها فريقه فقط، أما في حالات التعادل أو الهزيمة، فإنه يحذف التسجيلات على الفور.

يذكر أن الأهلي يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بـ15 نقطة.

اقرأ أيضا

الأهلي يتحرك لـالشتوية.. قرار رسمي من وليد معاذ

نجم الرياض: كنا أسوأ.. ولم نستطع مواجهة الأهلي بـ10 لاعبين!

حمل تطبيق سعودي الآن