حسين عبد الغني يفاجئ النصر بـ"الدفاع عن الهلال"

تاريخ النشر: 18/10/2022
1776
منذ سنة
حسين عبد الغني يفاجئ النصر بـالدفاع عن الهلال

دافع حسين عبد الغني، أسطورة كرة القدم في الأهلي والنصر، عن الهلال، بعدما عانى الفريق الأول لكرة القدم من أزمة كبرى في مباراته الماضية بمنافسات دوري روشن السعودي، أمام الطائي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

النجم حسين عبد الغني، البالغ من العمر 45 عامًا، اعتزل بعد تجارب ناجحة، أهمها في الأهلي والنصر، ممارسة كرة القدم في أكتوبر 2020.

حسين عبد الغني بعد أن اعتزل كرة القدم، عمل سنة كاملة في منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول بالنصر، قبل أن يبتعد قليلًا عن المشهد الرياضي السعودي، إثر الخسارة على يد الهلال (2-1) في ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

ظروف صعبة.. حسين عبد الغني يفاجئ النصر بـ"الدفاع عن الهلال"

وأشار حسين عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية لـ"ملعب SBC"، المذاع عبر شبكة قنوات SSC الرياضية، إلى رأيه في أزمة "ملابس" الهلال، التي أثارت الجدل في الوسط الرياضي السعودي، في مواجهة الطائي. 

وكان الهلال اضطر إلى خوض مباراة الطائي بـ"القميص الأسود"، الذي يتدرب به، دون أن يتضمن شعار رابطة دوري روشن السعودي، كما سقطت الأرقام المطبوعة منه، حيث كان كل من إيجالو وكاريلو، يرتديان القميص نفسه بالرقم 9. 

وأوضح حسين عبد الغني، أن ما حدث مع الهلال، يعد ضمن الظروف القهرية التي لا دخل له بها. 

وشدد أسطورة النصر على أن الفريق الأول لكرة القدم في الهلال تعرض إلى أزمة، قد تحدث مع أي نادٍ حول العالم، مؤكدًا أن الواقعة انتهت، ولا تحتاج إلى إثارة المزيد من الجدل بين الأوساط الجماهيرية. 

وأصدر الطائي، بيانًا رسميًا، علق خلاله على أزمة ملابس الهلال، مطالبًا بإجراء تحقيق عاجل بشأن المخالفات الإدارية التي تسبب فيها، اللعب بـ"قميص غير معتمد". 

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يرد على طلب البلطان.. ويصدم الهلال والنصر والاتحاد

بيتروس لا يكف عن إثارة الجدل ضد الهلال.. ماذا قال نجم الفتح؟

حمل تطبيق سعودي الآن