مباريات اليوم| انطلاق الدوري المصري ولقاءات قوية بإسبانيا و"يلو"

تاريخ النشر: 18/10/2022
237
منذ سنة
مباريات اليوم| انطلاق الدوري المصري ولقاءات قوية بإسبانيا ويلو

يشهد اليوم الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب كرة القدم السعودية والعالمية، استئناف منافسات يلو الدرجة الأولى السعودي، والإسباني والإنجليزي، وانطلاق منافسات الدوري المصري.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والإقليمية والقنوات الناقلة..

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق برايتون، نظيره نوتينغهام فورست، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، على  استاد فالمر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الإنجليزي، وتذاع المباراة على قناة  beIN Sports 2 HD Premium.

ويحل فريق وولفرهامبتون ضيفا على نظيره كريستال بالاس، على ملعب سيلهرست بارك، في تمام العاشرة والنصف، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

أبرز مبارايات اليوم في الدوري الإسباني

يواجه فريق إشبيليه نظيره فالنسيا، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في تمام الثامنة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق جواد بده.

ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره رايو فاليكونو، على ملعب ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل قناة beIN Sports HD 1، اللقاء بتعليق سوار الذهب.

أبرز مباريات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 

يلعب القيصومة ضد الساحل، على ملعب الباطن، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة بدوري يلو، وبعد 20 دقيقة يحل فريق العربي ضيفا على نظيره العروبة، بملعب العروبة، في حين يلتقي الفيصلي بفريق الخلود، في السابعة و55 دقيقة، على ملعب الحزم. 

أبرز مباريات الدوري المصري 

تنطلق منافسات الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز، اليوم الثلاثاء، بلقاء يجمع فريق أسوان بالاتحاد السكندري، في الرابعة عصرا، عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بتعليق حاتم بطيشة.

وفي السادسة مساء، يلعب البنك الأهلي ضد فاركو، على استاد بتروسبورت، وتذاع المباراة على قناة ON Time Sports 2 HD.

وختاما، يلتقي فريق المصري البورسعيدي بنظيره سيراميكا كليوباترا، على ستاد برج العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويذاع اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بتعليق أيمن الكاشف.

اقرأ أيضا

كاريلو يشعل معركة الهلال والزمالك في كأس لوسيل.. نريد الثأر

كاريلو يكشف أسباب فوز الهلال الصعب أمام الطائي.. ويشيد بالطائي

حمل تطبيق سعودي الآن