كنو يفاجئ جماهير الهلال أمام النصر.. ويشارك في كأس العالم

تاريخ النشر: 18/10/2022
599
منذ سنة
كنو يفاجئ جماهير الهلال أمام النصر.. ويشارك في كأس العالم

تأكدت مشاركة النجم محمد كنو مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في منافسات كأس العالم 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء، التي أوضحت في سياق متصل، ظهور صاحب الـ28 عامًا في ديربي الهلال والنصر.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

كنو يشارك في كأس العالم.. ويفاجئ جماهير الهلال أمام النصر

وأشارت صحيفة "عكاظ"، صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن عقوبة إيقاف محمد كنو عن ممارسة كرة القدم، تنتهي الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022، بحسب الخطاب المرسل من الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى الهلال.

ويظهر النجم محمد كنو في قائمة المنتخب السعودي الأولية بكأس العالم 2022، بعدما استدعى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد 32 لاعبًا إلى معسكر أبو ظبي.. (طالع التفاصيل من هنا)

ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، رفقة منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

ومن المنتظر أن يعود محمد كنو إلى المشاركة في مباريات الهلال، بعد كأس العالم 2022، حيث يبدأ بمواجهة الباطن في 15 ديسمبر ثم لقاء النصر في ديربي العاصمة الرياض، بعدها بـ10 أيام، تحديدًا في 25 ديسمبر المقبل، في منافسات دوري روشن السعودي. 

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوقفت محمد كنو، في مايو 2022، لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، على خلفية توقيعه لـ"الهلال والنصر"، قبل أن يؤيد مركز التحكيم الرياضي السعودي، القرارات ذاتها. 

إلى جانب إيقاف محمد كنو، تضمنت قرارات مركز التحكيم الرياضي السعودي، منع الهلال من تسجيل لاعبين جدد حتى صيف 2023، مع غرامة مالية قدرها 20 مليون ريال، رغم محاولات مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، تخفيض العقوبات.

يذكر أن محمد كنو يرتدي قميص الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، قادمًا من الاتفاق، منذ صيف 2017.

اقرأ أيضا

كشف حساب.. ماذا قدم المدرب محمد الشلهوب في 6 مباريات مع الهلال؟

كورنادو إلى الهلال في قنبلة 2023؟.. قرار نهائي من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن