صحف السعودية| توثيق بطولات الأندية ومشاركة كنو في كأس العالم

تاريخ النشر: 18/10/2022
298
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

اقرأ في "سعودي سبورت"| "خصم 3 نقاط من الهلال؟".. انتهاء قضية الملابس رسميا

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

 أكد ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، أن موضوع توثيق البطولات، لم يُنسَ وكانت لدينا أولويات وتأخرنا بعد أزمة كورونا، ولكن سيرى النور قريباً.

الاقتصادية

أكد رينارد مدرب الأخضر، أنه مسؤول عن اختيارات اللاعبين سواء كانوا يلعبون مع أنديتهم أو لا، أو موقوفين، وقال: "أنا متابع لدوري روشن السعودي ومبارياته، وأعرف إمكانات كل لاعب، أما اللاعبون الذين لا يشاركون، سنمنحهم الفرصة واللعب خلال الوديات لتجهيزهم ومعرفة من يناسبنا.

عكاظ

باتت مشاركة محمد كنو لاعب منتخب السعودية والهلال، مؤكدة في كأس العالم بقطر، خاصة أن عقوبته تنتهي رسميا في 28 أكتوبر المقبل، فيما تنطلق منافسات الأخضر في المونديال يوم 22 نوفمبر بمواجهة الأرجنتين.

الرياضية

إدارة نادي الاتحاد تدرس تفعيل بند تمديد عقد البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لموسم إضافي، خاصة أن صلاحية خيار التمديد تنتهي في مارس المقبل، فيمل ينتهي عقده في يونيو.

الجزيرة

لجنة الانضباط تلقت تقرير من مراقب مباراة الهلال والطائي، يشمل تأخر الهلال في النزول للملعب، وهو ما يعني إصدار عقوبة مالية ضده فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن