كيف نجح بنزيما في مصالحة زيدان وبيريز في حفل الكرة الذهبية؟

تاريخ النشر: 18/10/2022
389
منذ سنة
كيف نجح بنزيما في مصالحة زيدان وبيريز في حفل الكرة الذهبية؟

نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما، في إعادة لم شمل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، مع زين الدين زيدان مدربه السابق في الفريق الملكي، بعد أكثر من عام على رحيله.

وغادر زيدان تدريب ريال مدريد في مايو من عام 2021، بعد الخروج بموسم صفري مع ريال مدريد، في كافة البطولات.

وحضر زيدان الليلة تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 لمواطنه كريم بنزيما، في حضور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وجاء فوز بنزيما بالكرة الذهبية، في ظل الاسهامات القوية التي قدمها في تتويج ريال مدريد خلال الموسم الماضي بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني.

وسلم الجائزة لكريم بنزيما، الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان أخر فرنسي قد حقق الكرة الذهبية في عام 1998.

نهاية أزمة زيدان وبيريز في حفل الكرة الذهبية: 

التقط بيريز عدد من الصور التذكارية مع كريم بنزيما، في حضور زيدان، الذي صافح رئيس ريال مدريد، في لقاء هو الأول بينهما منذ غادر زين الدين زيدان تدريب الفريق الملكي.

وتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب ريال مدريد العام الماضي، خلفا لزيدان الذي غادر الفريق الملكي ببيان ناري، اتهم فيه إدارة النادي بقيادة بيريز بخيانته.

وقال زيدان في بيان استقالته قبل عام ونصف من الآن: "قررت الرحيل، ولم أقفز من القارب ولم أتعب من التدريب، وخلال مايو 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف من العديد من الانتصارات والألقاب، شعرت أن الفريق بحاجة إلى تجديد للبقاء في القمة".

وأوضح في اتهام قاسي لإدارة بيريز: "رحلت لأنني شعرت، بأن النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاجها، ولم يقدم لي الدعم لبناء شيئًا ما على المدى المتوسط أو الطويل".

وكان بنزيما قد وجه شكر عقب تسلمه جائزة الكرة الذهبية، لبيريز رئيس ريال مدريد على منحه الثقة ومساندته بقوة، بالإضافة لزيدان الذي كان بمثابة بطل طفولته ومثله الأعلى في كرة القدم.

 

اقرأ أيضا

نجم الليلة.. كريم بنزيما يفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

نهاية حفل الكرة الذهبية.. كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن