حقيقة إسقاط الاتحاد ومصالحة النصر التاريخية.. كحيلان يحسمها رسميا

تاريخ النشر: 17/10/2022
1861
منذ سنة
حقيقة إسقاط الاتحاد ومصالحة النصر التاريخية.. كحيلان يحسمها رسميا

كشف الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن "كواليس" مكالمته، مع الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأسبق؛ بشأن العلاقات مع الاتحاد.

والعلاقات بين النصر والاتحاد، تدهورت بشكل خطير، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ بسبب صفقة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| النصر "يمنع" قرار خصم 3 نقاط من الهلال في قضية الملابس

انتهت| الكشف عن "أولى صفقات" النصر في الشتوية

وحمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* الأمير فيصل بن تركي يكشف مفاجآت عن علاقة النصر والاتحاد

وأشار جستنيه في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن بن تركي، نفى خلال المكالمة، التصريحات المنسوبة إليه؛ بشأن العمل على إسقاط الاتحاد، خلال رئاسته للنصر.

وقال الإعلامي الرياضي: "الأمير فيصل، أوضح في مكالمته، أنه كان يقصد من تصريحاته، التي تم ترجمتها بشكل خاطئ، أن الاتحاد نافس الهلال، لمدة 10 سنوات كاملة، وأنه كان يخطط لإبعاد قلعة العميد، وأن يحل النصر، بدلًا منه في المنافسة".

طالع أيضًا

"هل يرحل رومارينيو عن الاتحاد؟".. تطورات ترعب الملايين

وشدد جستنيه، على أن الرئيس الذهبي المعروف باسم "كحيلان"، أعرب عن حزنه الكبير، من تدهور العلاقات بين النصر والاتحاد، والتي كانت معروفة بقوتها، على مدار السنوات الماضية.

وألمح عدنان جستنيه، إلى رغبة الأمير فيصل بن تركي، في إعادة العلاقات القوية بين النصر والاتحاد مجددًا، وتهدئة الأوضاع بين الإعلامين المنتمين للناديين.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي يصدم النصر.. ويسعد الهلال قبل توثيق البطولات

جارسيا يوجه رسالة أخيرة إلى سباعي النصر.. قبل كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن