جارسيا يوجه رسالة أخيرة إلى "سباعي" النصر.. قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 17/10/2022
180
منذ سنة
جارسيا يوجه رسالة أخيرة إلى سباعي النصر.. قبل كأس العالم 2022

وجه المدير الفني رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، رسالة أخيرة إلى 7 لاعبين، قبل التحاقهم بالمنتخب السعودي الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم في قطر 2022.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، فاز مساء أمس الأحد، على حساب الفيحاء (4-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي.

جارسيا يوجه رسالة أخيرة إلى "سباعي" النصر.. قبل كأس العالم 2022

ونشر حساب النصر، الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو، يتضمن كواليسًا من غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم، بعد موقعة الفيحاء، من ملعب مرسول بارك.

وبعث المدرب الفرنسي رودي جارسيا، رسالة وداعية إلى سباعي النصر، المنضم إلى قائمة الأخضر السعودي، ما نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- "اللاعبون الدوليون.. أريد منكم إظهار مستوياتكم، وأن تظهروا أن لدى نادي النصر لاعبين مميزين، ولا تنسون العودة في يوم 15 ديسمبر من أجل إكمال المسيرة بتحقيق البطولات والألقاب". 

يذكر أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، أعلن استدعاء 32 لاعبًا إلى معسكر الأخضر قبل كأس العالم 2022، حيث تضمنت القائمة، 7 لاعبين من النصر، هم: نواف العقيدي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، سلطان الغنام، علي الحسن، سامي النجعي وأيمن يحيى.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم 2022، بالمجموعة الثالثة، إلى جانب الأرجنتين، المكسيك وبولندا.

اقرأ أيضا

لمدة 60 يوما.. النصر يعلن عن معسكر كأس العالم 2022

مهاجم أجنبي سوبر على أبواب النصر.. سعودي سبورت يكشف التفاصيل

حمل تطبيق سعودي الآن