انتهت| الكشف عن "أولى صفقات" النصر في الشتوية

تاريخ النشر: 17/10/2022
8921
منذ سنة
انتهت| الكشف عن أولى صفقات النصر في الشتوية

حدد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2023".

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يقدّم مستويات رائعة، مع جارسيا، منذ بداية العام الرياضي الحالي؛ بعد موسم صفري في 2021-2022.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| النصر "يمنع" قرار خصم 3 نقاط من الهلال في قضية الملابس

ويحتل العالمي، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* أولى صفقات نادي النصر في الشتوية

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، طلب جارسيا، التعاقد مع لاعب رقم 6، في خانة "المحور الدفاعي".

وخلال الأيام القليلة الماضية، ارتبط أكثر من اسم يجيد في مركز المحور الدفاعي، بالانتقال إلى النصر؛ أبرزهم المصري محمد النني، نجم نادي أرسنال الإنجليزي.

طالع أيضًا

"هل يرحل رومارينيو عن الاتحاد؟".. تطورات ترعب الملايين

كذلك.. المالي أليو ديانج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، من أكثر الأسماء التي ارتبطت بالنصر.

وهناك مجموعة من اللاعبين، الذين قد يرحلوا عن النصر، في الميركاتو الشتوي؛ على رأسهم: الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، والكاميروني فينسنت أبوبكر.

اقرأ أيضا

مهاجم أجنبي سوبر على أبواب النصر.. سعودي سبورت يكشف التفاصيل

رينارد يفاجئ نجم النصر.. قرار نهائي يحسم مشاركة غريب في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن