الاتحاد ينتقم من "صفعة النصر" .. حقائق مثيرة تضع آل معمر في ورطة

تاريخ النشر: 17/10/2022
8265
منذ سنة

أثار الكاميروني فينسنت أبو بكر الكثير من الجدل بعد التحول من صفقة لاقت منافسة قوية إلى أبرز المرشحين للرحيل عن النصر في الميركاتو الشتوي.

وتعاقد النصر مع أبو بكر في يونيو 2021 قادمًا من بيشكتاش التركي ليوجه صفعة إلى الاتحاد، بعدما كان المهاجم الكاميروني قريبًا من ارتداء قميص العميد.

اقرأ أيضًا: مهاجم أجنبي سوبر على أبواب النصر.. سعودي سبورت يكشف التفاصيل

ورد الاتحاد بصفعة موجهة للنصر بتعاقده مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، فور إعلان النصر عن إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

ورغم تألقه الكبير في كأس أمم إفريقيا 2021 وفوزه بجائزة الهداف بـ8 أهداف، إلا أن مسيرة اللاعب مع النصر لم تنجح في إرضاء جماهير العالمي.

وشارك أبو بكر في 35 مباراة مع النصر خلال موسمي 2022 و2023، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، إلا أنه أثار الجدل بسبب إهدار الفرص.

أما عن حمد الله، فقد تألق بقوة مع الاتحاد رغم أزمة شكوى النصر وقرارات الإيقاف، حيث سجل 17 هدفًا وصنع تمريرة حاسمة في 21 مباراة مع العميد.

ومع ترشيح أبو بكر للرحيل عن النصر، وتواجد حمد الله كعنصر أساسي في الاتحاد، ينجح العميد في حسم صراع الصفقة الذهبية أمام العالمي، ويثأر من الصفعة التي وجهتها له إدارة العالمي بقيادة مسلي آل معمر في سوق الانتقالات الصيفية الموسم الماضي. 

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رحيل تاليسكا وأبو بكر .. عرض الـ 10 ملايين يورو في 60 ثانية

معاناة حمد الله أمام النصر .. إهانات وتجاهل في مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن