مهاجم أجنبي سوبر على أبواب النصر.. سعودي سبورت يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 17/10/2022
1283
منذ سنة
مهاجم أجنبي سوبر على أبواب النصر.. سعودي سبورت يكشف التفاصيل

رغم البداية الجيدة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة رودي جارسيا المدير الفني وحصد 19 نقطة في 8 جولات من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023، إلا أن إدارة العالمي بدأت تتحرك بقوة مع جارسيا لحسم ملف دعم صفوفه بصفقات قوية في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "سعودي سبورت" أن رودي جارسيا قرر وضع تدعيم مركز رأس الحربة لديه على رأس الأولويات في الميركاتو الشتوي بسبب عدم رضاه عن المردود التهديفي الذي قدمه الكاميروني فينسنت أبوبكر في أول 8 جولات، حيث سجل هدفين فقط، وبدأ في البحث عن مهاجم جديد.

ويرغب رودي جارسيا في التعاقد مع مهاجم أوروبي صاحب خبرات كبيرة في الميركاتو الشتوي المقبل من إدارة مسلى آل معمر وسط ترشيحات لمهاجمين من فرنسا وصربيا وسويسرا تتكتم الإدارة على هويتهم في ظل مشاركة لاعبين منهم في كأس العالم 2022، خوفًا من دخول أطراف أخرى في سباق المزايدة.

ويميل رودي جارسيا لضم مهاجم اجنبي على الأقل، خاصة في ظل إمكانية رحيل أكثر من لاعب محترف في صفوفه عن تشكيل العالمي في الانتقالات الشتوية مثل بيتي مارتينيز صانع الألعاب، وجلال الدين ماشاريبوف الجناح الأيسر، وكلاهما من الأوراق التي سيحسم جارسيا مصيرها، مع إمكانية رحيلها حال عدم تقديم المردود الفني المنتظر منهما بعد العودة للمشاركة مع الفريق.

وتلقى رودي جارسيا وعودًا من جانب مسلي آل معمر رئيس النصر بالتعاقد مع مهاجم سوبر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا

تعرف على نتيجة اختبارات أبو بكر وهل يتواجد مع النصر ضد أبها

تشكيل النصر.. يحيى أساسيا وأبو بكر يهاجم العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن