"الإذاعة والتلفزيون" تفاجئ جماهير السعودية قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 17/10/2022
205
منذ سنة
الإذاعة والتلفزيون تفاجئ جماهير السعودية قبل كأس العالم 2022

أعلنت هيئة الإذاعة والتليفزيون، عن بدء إطلاق تغطية استثنائية على مدار الساعة من القنوات الرياضية السعودية؛ لمساندة المنتخب الوطني الأول الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث تستضيف قطر البطولة خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، ويلعب الأخضر في المجموعة الثالثة أمام منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

اقرأ أيضًا: 5 مباريات ودية في معسكر السعودية قبل كأس العالم 2022

وأطلقت هيئة الإذاعة والتليفزيون، بيانًا رسميًا جاء على النحو التالي..

"تبدأ قناة الرياضية، اليوم الإثنين، تغطية استثنائية داعمة للمنتخب الأول ومساندة لمشواره في كأس العالم 2022، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

تشمل التغطية بث مواد متنوعة على مدار الساعة، ومنها مباريات قديمة في تصفيات ونهائيات كأس العالم، تضع المشاهد في أجواء المونديال، مع تسليط الضوء على لقطات حماسية، وأهداف متميزة صنعها نجوم المستديرة في الملاعب.

يرافق التغطية لقاءات خاصة مع الرياضيين من لاعبين ومدربين وإداريين وإعلاميين، للحديث عن ذكرياتهم مع المنتخب الأول في المحافل الدولية، إلى جانب تحليلات وتوقعات آداء لاعبي المنتخب في مشواره بالبطولة العالمية.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

ولزيادة الجرعة الحماسية للمتابعين، تعرض الرياضية قصص ولقطات لم تشاهدونها من قبل، وأغانٍ خاصة بمشاركات المنتخب الأول في كأس العالم، إضافة إلى لقاءات وأهازيج المنتخب.

ومن الشارع السعودي، ترصد كاميرا الرياضية آراء جميع شرائح المجتمع، حول المنتخب الأول ومشاركته المشرفة في كأس العالم 2022، من خلال نقل مشاعر الجماهير الصادقة، وشغفها المتزايد مع اقتراب الحدث العالمي المنتظر.

تبث الرياضية كذلك ملخصات كروية من كأس العالم، وكذلك حفل الافتتاح وغيرها من المواد الأرشيفية والحديثة، التي تضعكم في قلب الحدث".

بيان الرياضية

اقرأ أيضا

حسم مصير سالم الدوسري من المشاركة في كأس العالم.. الهلال يترقب

إصابة نجم النصر.. قلق في معسكر السعودية قبل كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن