البرازيلي مفاجأة دوري روشن .. ماذا فعل تاليسكا وجونيور وجوستافو

تاريخ النشر: 17/10/2022
88
منذ سنة
البرازيلي مفاجأة دوري روشن .. ماذا فعل تاليسكا وجونيور وجوستافو

مع توقف بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 فرض المحترف البرازيلي نفسه نجما كبيرا على صعيد لائحة الهدافين وعالم هز الشباك وصناعة الانتصارات ليعيد البريق بشكل لافت لراقصى السامبا.

وكتبت بطولة دوري روشن السعودي في 8 جولات ضربة بداية قوية بالنسبة للمحترف البرازيلي في الكثير من الأندية عبر بصمة تهديفية وصناعة انتصارات غالية في رحلة المنافسة على اللقب.

ويتصدر المشهد هنا كارلوس جونيور مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الورقة الرابحة في تشكيلة الليث حاليا وهو من يتصدر لائحة الهدافين في الدوري حاليا برصيد 6 أهداف.

ويأتي من بعده دويتو الرعب في تشكيلة النصر وورقتي المدرب رودي جارسيا الرابحة وهما أندرسون تاليسكا ولويز جوستافو نجمي النصر واللذين سجلا 9 أهداف في معدل تهديفي مميز بواقع 5 أهداف لأندرسون تاليسكا و4 أهداف لجوستافو ليمنحا النصر الوصافة في الجدول.

ومن النجوم البرازيليين المتألقين بشكل لافت في دوري روشن السعودي أيضا يبرز ميشيل دي أوليفيرا لاعب وسط الهلال والذي ساهم في فوز الزعيم الأخير على الطائي، وسجل هدفين في دوري روشن حتى الأن وكذلك برز بشدة برونو دوراتي لاعب وسط ضمك وسجل 3 أهداف وهو من أهم المحترفين البرازيليين في الدوري .

ومن الأسماء التي بدأت تتألق قبل التوقف رومارينيو مهاجم الاتحاد وسجل هدفاوساهم في صناعة 3 أهداف وهو ورقة رابحة في تشكيل العميد.

اقرأ أيضا

جوانكا يرعب المنافسين بعد فوز الشباب الكاسح أمام الخليج

تصريحات نارية لحجازي عن مدرب الاتحاد وكلاسيكو الشباب وطرد العبود

حمل تطبيق سعودي الآن