حسم مصير سالم الدوسري من المشاركة في كأس العالم.. الهلال يترقب

تاريخ النشر: 17/10/2022
563
منذ سنة
حسم مصير سالم الدوسري من المشاركة في كأس العالم.. الهلال يترقب

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات إصابة نجم نادي الهلال، سالم الدوسري، وذلك قبل انطلاق معسكر منتخبنا الوطني استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم. 

منتخب السعودية تأهل إلى كأس العالم 2022، للمرة السادسة، بعد نسخ أعوام 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.

سالم الدوسري كان قد غاب عن الملاعب منذ نهاية الشهر الماضي، بسبب إجراءه عملية الزائدة الدودية خلال معسكر الأخضر الأخير في أسبانيا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- موقف الدوسري من اللحاق بالمونديال 

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن الجهاز الطبي للمنتخب الوكني سوف يصطحب سالم الدوسري خلال معسكر الأخضر القادم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي والذي يستمر حتى 10 نوفمبر المقبل، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية. 

وأوضحت الصحيفة، أن الجهاز الطبي برئاسة الدكتور صالح الحارثي، سيتسلم التقارير الطبية الخاصة بجميع اللاعبين المصابين، بما فيهم الدوسري، الذي سيخضع لكشف على بطنه من أجل تحديد مدى التئام جرح العملية الجراحية الاي أجراها وهي الزائدة الدودية.

حيث من المنتظر أن يتم تخصيص برنامج تأهيلي له، وما يترتب عليه من إجراءات، تتعلَّق بالتدريبات البدنية الخفيفة، أو الجري حول الملعب.

وتشد بعثة المنتخب الوطني، ظهر اليوم الإثنين، رحالها إلى أبو ظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة، من أجل بدء المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للأخضر استعدادًا لكأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضًا 

5 مباريات ودية في معسكر السعودية قبل كأس العالم 2022

اقرأ أيضا

بمساعدة البلطان.. قرار مرتقب يهز الهلال بعد كارثة سالم وكاريلو

مران الهلال يشهد مفاحآت عديدة تخص الشهراني وسالم استعدادا للطائي

حمل تطبيق سعودي الآن