أحمد كعكي يفاجئ جماهير الاتحاد بالخطط البديلة لرحيل سانتو

تاريخ النشر: 17/10/2022
605
منذ سنة
أحمد كعكي يفاجئ جماهير الاتحاد بالخطط البديلة لرحيل سانتو

تحدث أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، والمشرف العام على الكرة، عن رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، وقيمة الشرط الجزائي، والفوز على الوحدة ومعسكر العميد، وأزمة ملابس الفريق. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه الوحدة، بهدف نظيف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي.

وقال أحمد كعكي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد": "بمستوى أو بدون مستوى، الأهم نحقق الفوز، كل مباراة ناقصين لاعب للأسف". 

وتطرق نائب رئيس نادي الاتحاد، للحديث عن ما يتردد برحيل المدرب البرتغالي: "متمسكين وراضين عن نونو سانتو بنسبة 100%، ولكل مدرب أسلوبه الخاص". 

وتابع كعكي: "لم يصلنا أي عرض رسمي للمدرب نونو سانتو، ويوجد شرط جزائي كبير في عقده، يوجد رغبة من النادي الإنجليزي لكن الجميع في الاتحاد متفق على بقاء المدرب". 

وأضاف نائب رئيس نادي الاتحاد: "نونو واضح ولو كان هناك شيء لأخبرنا، ولو فيه شيء بخصوصه للرحيل فهناك خطة بديلة".

وتحدث كعكي عن معسكر فريق الاتحاد، قائلا: "سنقيم معسكر في دبي يستمر قرابة 25 يوم وسنخوض خلالها عدد من المباريات الودية وستكون إجازة اللاعبين قرابة ثلاث اسابيع".

وعن أزمة الملابس، قال أحمد كعكي: "في مشكلة في ملابس الاتحاد والشركة للحظة لا توفر لنا الملابس، لم يتم البحث عن راعي للأطقم جديد". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يصعق الوحدة بـ10 لاعبين.. ويسبق الهلال في الدوري السعودي

مباشر| الاتحاد ضد الوحدة.. دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن