الرحيل عن الاتحاد؟ سانتو يفاجئ جماهير الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 16/10/2022
3379
منذ سنة
الرحيل عن الاتحاد؟ سانتو يفاجئ جماهير الشارع الرياضي السعودي

أصدر المدرب البرتغالي نونو سانتو، مساء اليوم الأحد، أول تعليق رسمي، على أنباء تقديم استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

سانتو، يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، مع بداية موسم 2022-2023، لكن عددًا من التقارير الصحفية البريطانية أشارت إلى إمكانية عودته إلى تدريب وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، قريبًا.

الرحيل عن الاتحاد؟ سانتو يفاجئ جماهير الشارع الرياضي السعودي

وتحدث نونو سانتو، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم بعد فوز الاتحاد على الوحدة (1-0)، بشأن شائعات استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بهدف العودة إلى البريميرليج مجددًا.

وأوضح المدرب البرتغالي نونو سانتو أنه لا ينوي الرحيل أبدًا عن تدريب الاتحاد، مضيفًا: "لا أحب الشائعات.. أنا أركز حاليًا على معسكرنا في مدينة دبي الإماراتية".

وعن جماهير الاتحاد، تابع سانتو: "قامت بدور كبير جدًا في الملعب، عن طريق تحفيز اللاعبين ومساعدتهم على تحقيق الفوز على الوحدة".

واستكمل: "سعيد جدًا بعدم تلقي أي خسارة في أول 8 مباريات في الدوري السعودي".

وأكد المدرب البرتغالي نونو سانتو، أن الفريق سيكون أفضل بعد فترة توقف كأس العالم 2022، خاصة مع عودة عبد العزيز البيشي، مهند الشنقيطي وأحمد شراحيلي، موضحًا أنه سيكون هناك برنامج تدريبي لكل لاعب خلال فترة الإجازة.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد مرشح للغياب عن مباراة الوحدة.. تعرف على السبب

مباشر| الاتحاد ضد الوحدة.. دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن