ماذا قال تاليسكا لمدرب البرازيل بعد هدفيه في مرمى الفيحاء

تاريخ النشر: 16/10/2022
649
منذ سنة
ماذا قال تاليسكا لمدرب البرازيل بعد هدفيه في مرمى الفيحاء

وجه البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسالة إلى مدرب منتخب "السيليساو"، بعد إبهار الجماهير في ملعب مرسول بارك. 

ووقع تاليسكا على هدفين من رباعية النصر، حيث أحرز الهدف الأول له في المباراة والثاني لفريقه في الدقيقة 81، بعد تلقيه عرضية من عبد الإله العمري ليتابعها النجم البرازيلي بتسديدة على الطائر بالقدم اليسري في الزاوية 90 ينظر إليها الحارس فلاديمير ستويكوفيتش دون أمل في الوصول إليها لتسفر عن ثاني أهداف الأصفر في اللقاء.

ولم يمض سوى دقيقتين فقط، حتى تمكن تاليسكا من تسجيل الهدف الثاني له والثالث للنصر بتسديدة مدوية بالقدم اليسرى في شباك الفيحاء، ليفوز النصر برباعية نظيفة، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي موسم 2022 - 2023. 

ونشر تاليسكا عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام" مقاطع فيديو لهدفيه الرائعين في شباك الفيحاء، مع تعليق: "بروفيسور تيتي مدرب البرازيلي فقط اتصل بي". 

ويبدأ المنتخب البرازيلي مشواره في مونديال قطر يوم 24 نوفمبرالمقبل بمواجهة صربيا، لكن المدير الفني تيتي سيصدر قائمة "راقصي السامبا" في بداية الشهر القادم، أيّ حوالي أسبوعين من الآن.

اقرأ أيضا

مباشر| النصر VS الفيحاء .. الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي

أول قرار رسمي من مدرب النصر في توقف كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن