عجائب كرة القدم.. "تخدير" فريق ليبي من أجل الفوز في بطولة إفريقية

تاريخ النشر: 16/10/2022
463
منذ سنة
عجائب كرة القدم.. تخدير فريق ليبي من أجل الفوز في بطولة إفريقية

لعبة كرة القدم لا تتوقف عن منح الجماهير الإثارة في ظل المنافسة القوية والكبيرة بين الأندية، إلا أن هناك بعض الأحداث يقف أمامها العقل مذهولا ولا يستوعبها.

وتتسم بعض الأندية الإفريقية ومسئوليها بأفعال غير رياضية ضد منافسيهم وذلك في محاولة لتحقيق الانتصارات خارج المستطيل الأخضر.

وجاءت آخر المضايقات في القارة الإفريقية، وكشفت عنها إدارة نادي الأخضر الليبي، في بيان رسمي تم نشره، عبر الصفحة الرسمية للنادي، بعد تعرض بعثة الفريق في تنزانتا لحالة إغماء بعد تناول وجبة العشاء.

اقرأ أيضا,, بيان رسمي ضد الهلال.. الطائي يثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي  

حسم الجدل.. "هل يستحق الهلال عقوبة قانونية أمام الطائي" 

بيان رسمي من الأخضر الليبي

ونشر النادي الليبي بيان أوضح خلاله تعرض بعثة الأخضر لحالة من الإغماء والدوار وفقد التوازن، مما استدعى نقلهم إلى المستشفى، والتي كشفت عن استنشاقهم لمادة مخدة.

وأوضح تقرير رسمي من المستشفى التي تم نقل الفريق إليها أن المصابين تعرضوا لاستنشاق مدة تفقد الجسم توازته وتسبب حالة من الإغماء والدوار.

وكانت بعثة الأخضر الليبي قد وصلت إلى تنزانيا من أجل مواجهة فريق عزام في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وطالبت إدارة النادي الليبي وزير الرياضة واتحاد الكرة في بلادهم بتحمل المسئولية من أجل الدفاع عن حقوقهم ومخاطبة الاتحاد الإفريقي "كاف" لمواجهة هذا الفعل المشين الذي يتعارض مع المنافسة الشريفة.

يذكر أن الأخضر الليبي يواجه عزام التنزاني اليوم الأحد، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية، حيث يحتاج صاحب الأرض للفوز بفارق أربعة أهداف من أجل تخطي هذا الدور.

اقرأ أيضا

موسيماني يهدد الهلال.. حصدنا كل الألقاب في إفريقيا

الباطن يدرس تعويض أبرو بـصفقة إفريقية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن