بلاغ عاجل.. فهد بن نافل في الشرطة لـ"البحث عن قمصان الهلال"

تاريخ النشر: 16/10/2022
997
منذ سنة
بلاغ عاجل.. فهد بن نافل في الشرطة لـالبحث عن قمصان الهلال

قدم فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم السبت، بلاغًا إلى شرطة حائل، على خلفية سرقة قمصان الفريق الأول لكرة القدم.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، استطاع تحقيق الفوز الصعب على حساب الطائي (3-2) في مباراة أقيمت على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي. 

بلاغ عاجل.. فهد بن نافل في الشرطة لـ"البحث عن قمصان الهلال"

وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن أطقم الهلال، تم "اختفاؤها" من حافلة الفريق الأول لكرة القدم، قبل مباراة الطائي، بساعات قليلة، موضحة أن "سرقتها" هو ما أدى إلى خوض اللقاء، باللون الأسود. 

وأشار الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد" التليفزيوني، إلى أن مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تقدم بـ"بلاغ رسمي" إلى شرطة حائل، على خلفية ضياع قمصان الفريق الأول لكرة القدم.

ويمتلك الهلال، 3 قمصان، الأزرق، الأبيض والبنفسجي، حيث تم سرقة القميص الاحتياطي، قبل أن يرفض مراقب المباراة، القميص الثالث بـ"بسبب وجه الشبه مع طقم الطائي".

أزمة قميص الهلال في مباراة الطائي

استبدل الهلال، القميص البنفسجي الذي كان ينوي أن يشارك به، ضد الطائي، بـ"القميص الأسود"، المخصص لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية، ما لم يكن مفهومًا بالنسبة إلى جماهير الشارع الرياضي السعودي.

وأشارت صحيفة "الجزيرة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن مراقب المباراة، هو من طلب ارتداء الهلال، القميص الأسود، لذا تأخرت الصافرة لمدة 4 دقائق كاملة، حيث استغرق الجهاز الإداري، بعض الوقت، من أجل طباعة الأرقام. 

الطائي، بحسب ما ذكر في بيان رسمي، قدم شكوى ضد الهلال، مطالبًا بـ"التحقيق العاجل" في هذا الشأن، واصفًا ما حدث بـ"المخالفات الإدارية والفنية".

اقرأ أيضا

سرقة قميص الهلال.. جريمة تثير الغضب في الشارع الرياضي السعودي!

هكذا احتفل ضد الطائي.. البليهي لا يتوقف عن إثارة الجدل مع الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن