صورة.. نجم ريال مدريد يظهر لأول مرة بالقناع الواقي قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 15/10/2022
165
منذ سنة
صورة.. نجم ريال مدريد يظهر لأول مرة بالقناع الواقي قبل الكلاسيكو

سيكون الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني، جاهزا لخوض كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان روديجر قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة شاختار الأوكراني، يوم الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

واستطاع في الدقيقة "95" الألماني أنطونيو روديجير في تسجيل التعادل لريال مدريد، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وتعرض روديجير لإصابة قوية في رأسه، بعد تدخل عنيف في الهدف الذي سجله مع مدافع شاختار، وهو ما أدى لمغادرة أرضية الملعب، لإيقاف الدماء.

وتسببت إصابة روديجر قبل كلاسيكو الأرض، في إثارة الجدل مدى قدرته على المشاركة في اللقاء، خاصة أنه إصيب في العين.

القناع الواقي ينقذ ريال مدريد من خسارة مدافعه الصلب في الكلاسيكو: 

شارك روديجر في تدريبات ريال مدريد الصباحية اليوم السبت، استعدادا لخوض كلاسيكو الأرض غدا، بارتداء القناع الواقي على الوجه.

ويتشابه القناع الواقي الذي يرتديه روديجر مع ريال مدريد، والذي قد يظهر به في كلاسيكو الأرض غدا، مع الذي كان يرتديه من قبل مع تشيلسي الإنجليزي.

ويعد تصميم القناع الطبي الذي يرتديه روديجر، مثالي بالنسبة له حيث لن يؤثر على بشكل سلبي على رؤية اللاعب حال مشاركته في الكلاسيكو.

وبات من المتوقع بشكل كبير، أن يتواجد روديجر على مقاعد البدلاء، في الكلاسيكو، حيث سيشارك بشكل أساسي الرباعي الدفاعي (ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال).

وعلق أنشيلوتي اليوم عن احتمالية مشاركة روديجر في الكلاسيكو بقوله: "روديجر يجلب القوة في التدخلات في أي مركز يلعب فيه، لم يكن مفاجئًا أن يُسجل ضد شاختار".

وأتم قائلا: "أنه لا يتوقف أبدًا عن التدريبات، وهو مدافع جاهز للغاية".

اقرأ أيضا

الرجل المجهول في ريال مدريد يبث الرعب في قلوب جماهيره

بنسبة 100%.. ريال مدريد بدون كورتوا أمام برشلونة في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن