أنشيلوتي يحدد موقف روديجر وكورتوا من المشاركة في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 15/10/2022
212
منذ سنة
أنشيلوتي يحدد موقف روديجر وكورتوا من المشاركة في الكلاسيكو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موقف الثنائي، تيبو كورتوا، أنطوني رودريجير، من المشاركة أمام برشلونة، في كلاسيكو الأرض.

ويستعد ريال مدريد في الخامسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، لاستضافة برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وغاب كورتوا عن أخر 4 مباريات خاضها ريال مدريد في كافة المسابقات، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، بداية من لقاء أوساسونا، ثم شاختار، ومن ثم خيتافي، وأخيرا شاختار.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أعلن من قبل أن كورتوا سيكون جاهزا لخوض كلاسيكو الأرض، بالعودة للتدريبات يوم الخميس الماضي.

وتعرض كورتوا لإصابة قوية على مستوى الظهر، خلال فترة تواجده مع المنتخب البلجيكي بدوري الأمم الأوروبية.

تابع أيضا.. 

التسريب النهائي.. بنزيما وكورتوا لباريس للتتويج بالأفضل في العالم

شرطة مانشستر تلقي القبض على جرينوود.. "هل انتهت مسيرة اللاعب؟"

أنشيلوتي يحدد موقف رودريجير وكورتوا من المشاركة في الكلاسيكو

قال كورتوا، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كورتوا حالته جيدة جدًا. لقد تدرب قليلاً وغدًا سيتم استبعاده، سيتدرب بشكل مستمر الأسبوع المقبل وسنقيّمه يوم الأربعاء أو الأحد، لقد تعافى من الإصابة بشكل جيد ويحتاج إلى تدريب".

وتابع: "حالة روديجر لا بأس بها، إنه مرتاح، لا يشعر بالألم وتم وضع له قناع للحماية، إنه محارب حقيقي".

وواصل: "عندما أفكر في رودريجو أراه كلاعب قوي ورائع، إنه يحصل على دقائق لعب أكثر وقد أظهر أنه قادر على الأداء بشكل جيد للغاية عندما يبدأ كأساسي، ميزته أنه يمكنه اللعب في أي مركز في الهجوم".

وأكمل: "تغيير التشكيلة؟ لا أريد أن أخترع لأن المخترعين لا مكان لهم في كرة القدم، تم اختراع كرة القدم منذ فترة طويلة وفي العام الماضي حاولت وتعرضت للضرب يضحك، باريس سان جيرمان هو فريق هجومي، يدافع ويفعل كل شيء، لعبنا ضد منافس عالي المستوى وعلينا أن نلعب مباراة كاملة".

اقرأ أيضا

بنسبة 100%.. ريال مدريد بدون كورتوا أمام برشلونة في الكلاسيكو

ريال مدريد ومبابي.. صفقة يطبخها بيريز من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن