المصائب تطارد سانتو في الاتحاد بسبب لعنة الغيابات

تاريخ النشر: 14/10/2022
207
منذ سنة
المصائب تطارد سانتو في الاتحاد بسبب لعنة الغيابات

يبدو أن المصائب في فريق الاتحاد لا تأتى فرادى فالفريق الذي يخوض منافسات قوية هذا الموسم في دوري "روشن" يواجه ظروف صعبة مؤخراً بسبب كثرة الغيابات التى باتت تؤرق البرتغالي برونو سانتو المدير الفني للفريق.

ويُعاني سانتو من غيابات كثيرة في جميع خطوط الفريق تقريباً وهو ما بدأ ينعكس على أداء الفريق سلبياً ويحرمه من الفوز ، فقد تلقى العميد ضربة موجعة قبل مباراته القادمة ضد الوحدة المقرر لها الأحد المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري "روشن".

ويفقد الاتحاد خدمات الظهير الأيسر حمدان الشمراني في مواجهة الوحدة بسبب الإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء عليه حيث حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم خلال مواجهة فريقه أمام ضمك، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

ويعد غياب حمدان الشمراني ضربة جديدة لخط دفاع الاتحاد، الذي يفقد أيضاً خدمات المدافع أحمد شراحيلي للإصابة والظهير الأيمن مهند الشنقيطي للإيقاف.

ويخشى سانتو من لعنة الغيابات المُستمرة التى عانى منها الفريق حيث خسر أيضاً جهود لاعبه الدولي المصري طارق حامد أمام الفتح للأيقاف بعدما تعرض اللاعب للطرد المباشر في مباراة الإتحاد والنصر ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين والتى إنتهت بالتعادل السلبي.

ويسعى المدرب البرتغالي للخروج من مأزق الغيابات بأقل الخسائر قبل توقف الدوري الفترة المقبلة بسبب كأس العالم الذي سيُقام بقطر.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة وذلك بعد الفوز في 4 جولات والتعادل في 3 مباريات.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رحيل سانتو عن الاتحاد.. الحائلي يوافق ويصدم النصر بـبديله

سانتو يرد على الحائلي.. ويقترب من الرحيل عن الاتحاد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن