إعلامي يهاجم رينارد.. "لا يعرف عن الدوري إلا كمشجع وهذا الدليل"

تاريخ النشر: 14/10/2022
402
منذ سنة
إعلامي يهاجم رينارد.. لا يعرف عن الدوري إلا كمشجع وهذا الدليل

وجه الإعلامي الرياضي متعب بن عبد الله، رسالة هجومية ضد إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، على خلفية القائمة المختارة للمرحلة الثالثة في البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

واستدعى رينارد 32 لاعبًا للانضمام إلى قائمة الأخضر في معسكر مدينة أبوظبي الإماراتية، قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر في الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث جاءت القائمة على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي

الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالآله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك. 

الوسط: رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف

الوسط المهاجم: سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري. 

الهجوم: عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

الخيبري يتألق في الدوري السعودي

وفي سياق آخر، نشر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، قائمة لأعلى 5 لاعبين دقة في التمرير، والذين شاركوا في جميع مباريات الجولات السبع الأولى.

وتصدر عبد الله الخيبري، نجم النصر، قائمة اللاعبين الأكثر دقة في التمريرات، بنسبة 94%، وجاء حسين القحطاني "الشباب" في الوصافة بـ93%، ثم بيتروس "الفتح" بـ92.6%، ثم جيسلان كونان "النصر" بـ92.3%، ثم أشرف المهديوي "التعاون" بـ91.8%.

أعلى 5 تمرير

ونشر الإعلامي متعب بن عبد الله، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"هذا دليل واضح على ان مدرب المنتخب السعودي رينارد لا يعلم عن الدوري الا الحضور ك مشجع وليس مدرب عبدالله الخيبري لاعب النصر لا يتواجد في المنتخب والارقام تقول انه الافضل.. نشاهد هذا فقط في دورينا ومع منتخبنا من سنوات.. GPS معقوله".

رسالة

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رينارد يورط الحائلي أمام جماهير الاتحاد.. ماذا حدث؟

قالوا عن قائمة الأخضر|كارثة مرتقبة.. وتشكيل محبط مفروض على رينارد

حمل تطبيق سعودي الآن