أخبار الكرة السعودية| مدرب الهلال الجديد.. صفقة النصر ورحيل سانتو

تاريخ النشر: 14/10/2022
438
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| مدرب الهلال الجديد.. صفقة النصر ورحيل سانتو

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، ويأتي النصر في وصافة الترتيب، برصيد 16 نقطة، والاتحاد ثالثا بـ15 نقطة، بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المركز الرابع، بينما يظهر الهلال بالمرتبة الخامسة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الجمعة..

نقلت صحيفة "talksport"، عن مصادر مقربة من سانتو، رغبته في الرحيل عن الاتحاد؛ في رد صريح على تصريحات الحائلي، مؤكده وصول خورخي مينديز، وكيل أعمال المدرب البرتغالي، إلى المملكة العربية السعودية؛ من أجل وضع خطة إنهاء عقده مع قلعة العميد.

أكدت صحيفة الشبابية، أن المهاجم الكاميروني ليندر توامبا هداف فريق التعاون، في طريقه لفريق النصر في فترة الانتقالات الشتوية. 

رفض الفرنسي رودي جارسيا، مشاركة بيتي مارتينيز، في مباراة النصر والفيحاء المرتقبة، بهدف منح النجم الأرجنتيني، مزيدًا من الوقت، قبل المشاركة في المباريات؛ خوفًا من تجدد الإصابة.

أعلن الأمير تركي العبدالله الفيصل، تعاقد الإدارة الأهلاوية، برئاسة وليد معاذ، مع صفقات محلية وأجنبية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

أشار القانوني الرياضي أحمد الشيخي، إلى وصول خطاب رسمي من "فيفا"، إلى ناديي الاتحاد والنصر وحمد الله، بشأن موعد إصدار الحكم النهائي إلى يوم الإثنين القادم، وقد يمد الإعلان لأسبوع آخر، في حال أراد التدقيق في بعض النقاط الخاصة بالقضية.

أعلنت شبكة "سبورت 24"، تقديم الهلال، عرضًا رسميًا إلى نادي الشباب؛ للتعاقد مع مدافعه الدولي حسان تمبكتي، وتسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بمجرد انتهاء العقوبة، في الصيف القادم.

ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى استقرار الهلال على إقالة المدرب رامون دياز، وفي الوقت ذاته تتواصل الإدارة حاليا مع مدير فني جديد  من نفس جنسية أحد المدربين الثلاثة السابقين عن طريق أحد البرامج المرئية.

اقرأ أيضا

مارسينياك "حكم كلاسيكو المملكة".. خبير الكرة السعودية الذي تلاعب به الفار وأحرجه أمام العالم

"منقذ النصر الجديد".. متمرس على الكرة السعودية وفشل في هز شباك الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن