كارتيرون يترقب أخبار سارة من السويد للهروب من صدمة كوايسون

تاريخ النشر: 13/10/2022
110
منذ سنة
كارتيرون يترقب أخبار سارة من السويد للهروب من صدمة كوايسون

صدمة جديدة تلقاها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للإتفاق بعد تعرض  السويدي روبن كوايسون، لاعب الفريق لإصابة قوية ستُبعده عن الفريق فترة غير قليلة قد تصل إلى ستة أسابيع وهو ما أًصاب المدرب الفرنسي بصدمة كُبرى لأهمية اللاعب السويدي في تشكيلة الفريق.

ويترقب مسئولو الإتفاق مصير التقرير الطبي الذي سيُحدده طبيب المنتخب السويدي بشأن إصابة اللاعب حيث غادر الأخير إلى بلاده خلال الأيام الماضية من أجل عرض إصابته في مفصل القدم على طبيب المنتخب، واتخاذ القرار النهائي حولها.

فقد أظهرت الفحوصات، التي خضع لها اللاعب الدولي في أحد مستشفيات المملكة، إصابته بتمزُّق في أربطة مفصل القدم، يحتاج على إثرها إلى علاج متواصل لمدة شهر قبل العودة مجددًا إلى المشاركة في المباريات الرسمية لكن الأمر في النهاية سيُحدده طبيب منتخب السويد.

ويترقب كارتيرون الموقف النهائي للاعب السويدي بناءاً على تقرير طبيب منتخب السويد ففي حال صحة الفحوصات، التي خضع لها كوايسون بالمملكة سيغيب  اللاعب عن فريقه فترة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع.

ويُمنى كارتيرون النفس بأن تكون إصابة كوايسون بسيطة وأن يأتي اللاعب بأخبار سارة من السويد عن طريق طبيب منتخب بلاده وأن تقتصر الإصابة على مجرد إلتهابات تُبعده عن المباريات فترة لا تتجاوز عشرة أيام.

وينتظر المدرب الفرنسي موقف اللاعب السويدي الذي تعرَض  لإصابة المفصل في تدريبات الفريق قبل مواجهة الوحدة بدوري "روشن".

اقرأ أيضا

دوري روشن| الاتفاق يعمق جراح الفيحاء بـثلاثية في المجمعة

نجم الاتفاق: حاولنا استغلال نقطة ضعف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن