رومارينيو..راقص السامبا الذي أصبح معشوق الجماهير في الاتحاد

تاريخ النشر: 13/10/2022
94
منذ سنة
رومارينيو..راقص السامبا الذي أصبح معشوق الجماهير في الاتحاد

يوماً بعد الأخر يُثبت البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، إنه واحداً من أهم صفقات العميد خلال السنوات الأخيرة بل أن البعض يراه واحداً من أهم صفقات الأجانب في تاريخ الإتحاد.

فاللاعب البرازيلي يواصل رحلة الإبداع والتألق بقميص العميد من خلال التسجيل وصناعة الأهداف ، وترك_ومازال يترك_ بصمة في كل مباراة تقريباً يُشارك فيها بفضل موهبته الكبيرة وإمكانياته الفنية العالية.

وتحوّل "راقص السامبا" رومارينيو إلى "نجم الشباك" الأول في كتيبة النمور الإتحادية للموسم الخامس على التوالي ، فقد بدأت رحلة رومارينيو مع الاتحاد في صيف 2018 عندما جاء لتمثيل العميد قادماً من الجزيرة الإماراتي، ومنذ اليوم الأول له مع العميد نجح في فرض نفسه على تشكيلة الفريق.

ويرتبط رومارينيو بعقدٍ مُمتد مع الاتحاد حتى عام 2024، أوصبح الهداف التاريخي للاتحاد في دوري المحترفين السعودي منذ بدايته في 2008، بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه أمام الفتح في اللقاء الماضي الذي انتهى بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في الجولة الـ6 من البطولة.

ووصل رومارينيو إلى الهدف رقم 59 بقميص الاتحاد في دوري المحترفين ليتخطى فهد المولد لاعب الشباب الحالي والذي سجل 58 هدفاً للنمور قبل رحيله.

ساهم رومارينيو دا سيلفا بتسجيل 75 هدفاً مع الاتحاد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ انضمامه للنمور في صيف عام 2018.

وسجل البرازيلي رومارينيو 59 هدفاً وصنع 15 تمريرة حاسمة في 121 مباراة خاضها مع نادي الاتحاد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.ويتواجد المهاجم حمزة إدريس صدارة هدافي الاتحاد في الدوري بمختلف مسمياته برصيد 84 هدفاً يليه محمد نور برصيد 60 هدفاً ثم يأتي رومارينيو بـ59 هدفاً.

اقرأ أيضا

إصابة غامضة.. رومارينيو يثير قلق جماهير الاتحاد

تطورات إصابة رومارينيو وكوستا.. هل يشارك ثنائي الاتحاد أمام الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن